رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل اتحاد جدة أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

أعلن البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة، تشكيل الفريق لمواجهة القوة الجوية العراقي، اليوم الإثنين على ملعب فرانسو الحريري في أربيل، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وسيدخل نونو المباراة بـ4 أجانب فقط بسبب تعرض باقي اللاعبين للإصابات، وسيقود الهجوم الفرنسي كريم بنزيما، كما سيتواجد رومارينيو وجوتا في التشكيل الأساسي.

وفيما يلي تشكيل اتحاد جدة:

- حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

- الدفاع: أحمد بامسعود، حسن كادش، عمر هوساوي، مد الله العليان

- الوسط: فيصل الغامدي، كانتي، هارون كامارا، رومارينيو، جوتا

- الهجوم: كريم بنزيما 
 

كما أعلن المدير الفني لفريق القوة الجوية العراقي تشكيل فريقه لمواجهة اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا.

 

تشكيل القوة الجوية لمباراة الاتحاد
حراسة المرمى: محمد حميد

خط الدفاع: حمود شمعان – حنون رسلان – بكاري نجاي – مصطفى سعدون

خط الوسط: همام طارق – سعد عبد الأمير – فرانك أتشو

خط الهجوم: إبراهيم بايش – علي جاسم – مهند عبد الرحيم

وكان اتحاد جدة قد حسم موقعة الذهاب في استاد الجوهرة المشعة (1-0)، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 عن وصيفه القوة الجوية.

وتعبر هذه الزيارة الأولى لاتحاد جدة إلى العراق، فيما سبقه خلال الأعوام الماضية أندية الهلال والنصر.

وأسفرت القرعة عن وقوع الاتحاد في المجموعة الثالثة من البطولة، بجانب سباهان الإيراني، القوة الجوية العراقي، أجمك الأوزبكي.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد والقوة الجوية إن بنزيما جاهز تمامًا لخوض اللقاء بصورة أساسية، وذلك بعد أن تغيب عن المواجهات الثلاثة السابقة في البطولة الآسيوية؛ بداعي الإصابة.

وتحدث المدرب البرتغالي عن حظوظ الاتحاد خلال اللقاء قائلًا: "نحن نحتل المركز الأول في مجموعتنا الآسيوية بالنقاط الكاملة.. فريق القوة الجوية العراقي صعب؛ لكننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز".

 

عودة بنزيما

تشهد المباراة التي سيحتضنها ملعب "فرانسو حريري" في أربيل بالعراق في الثانية ظهرا، ظهور بنزيما الأول على الصعيد القاري، منذ مواجهة مانشستر سيتي، والأولى بقميص الاتحاد السعودي قاريا.

وغاب الفرنسي عن أول مباراتين بداعي الإصابة وعدم الجاهزية، علما بأن مباراة فريقه ضد سباهان أصفهان الإيراني كانت قد ألغيت لأسباب غير رياضية في اللحظات الأخيرة.