رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استبعاد رونالدو من مواجهة النصر أمام الدحيل القطري

نشر
الأمصار

قرر لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مواجهة الفريق أمام منافسه الدحيل القطري، والمقرر إقامتها غدا، الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن بعثة فرق النصر غادرت إلى العاصمة القطرية الدوحة، لكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يكن حاضراً في البعثة، وكذلك الحال للاعب لابورت.

وأضافت الصحيفة أن المدرب البرتغالي قرر لويس كاسترو استبعاد رونالدو من الرحلة تحسباً لإجهاد اللاعب، بسبب ضغط المباريات الكبير منذ بداية الموسم، حيث يعتبر من بين الأكثر مشاركة في مباريات النصر هذا الموسم، على الصعيدين المحلي والآسيوي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بناءً على اعتباره عمر رونالدو، البالغ 38 عاماً، قرر كاسترو أنه من الضروري إراحة اللاعب البرتغالي، خصوصاً مع اقتراب النصر من حسم بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان فريق النصر السعودي حقق مؤخرا فوزا مثيرا على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعهما على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وبهذه النتيجة يواصل النصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وعدم تلقي أي خسائر، بينما يحتل الدحيل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد بيرسيبوليس الإيراني الوصيف بـ6 نقاط.

عودة الخصومة بين رونالدو و جوردن هندرسون

كشفت تقارير صحفية عن عودة الخصومة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ونظيره جوردن هندرسون، لاعب الاتقاق عبر مواجهة الفريقين الأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

بحسب صحيفة " الشرق الأوسط " السعودية فقد أثارت الواقعة التي جمعت النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي جوردن هندرسون، اهتمام عدد من وسائل الإعلام العالمية، خاصة البريطانية منها.

وجاءت الواقعة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من مواجهة فريقي النصر والاتفاق في ثمن نهائي كأس الملك الثلاثاء بالرياض.

ورصدت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية دخول كريستيانو رونالدو وجوردان هندرسون في نزاع ساخن، حيث أظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو وهو يتبادل الكلمات الغاضبة مع هندرسون، وقد أشار رونالدو بشكل واضح نحو اللاعب الإنجليزي الدولي في مناسبات متعددة في المحادثة النارية على أرض الملعب في استاد " الأول بارك " بالعاصمة الرياض.