رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يعلن مدة غياب بافارد بسبب الإصابة

نشر
الأمصار

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي حالة لاعبه الفرنسي بنيامين بافارد، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد أتالانتا، والتي حسمها فريقه 2-1 في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

وأكد إنتر ميلان، في بيان عبر موقعه الرسمي، أن الدولي الفرنسي خضع للاختبارات صباح اليوم، وأكدت أنه يعاني من خلع رضفة الركبة اليسرى.

وأشار البيان إلى أنه سيتعين على المدافع الفرنسي ارتداء دعامة لمدة 3/4 أسابيع قبل بدء أعمال المرحلة التأهيلية.

وأشار مدرب إنتر سيموني إنزاجي بعد المباراة إلى أن رضفة المدافع خرجت من مكانها أثناء التدخل.

وعزز فريق إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز على أتالانتا بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الكالتشيو الموسم الجاري 2023-2024.

بهذه النتيجة، يعزز إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الوصيف، فيما يتجمد رصيد أتالانتا عند النقطة 19 فى المركز الخامس.

إنتر ميلان يعزز صدارته للدوري الإيطالي بثنائية في أتالانتا

عزز فريق إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز على أتالانتا بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الكالتشيو الموسم الجاري 2023-2024.

سجل التركي هاكن كالهانغولو الهدف الأول لفريق إنتر ميلان داخل شباك أتالانتا، في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول من ركلة جزاء. هاكان يضع الإنتر في المقدمة بهدف من ركلة جزاء

وواصل فريق الإنتر سيطرته واستحواذه على مجريات الأمور أمام أتالانتا، من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة.

وفي الدقيقة 57، سجل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للإنتر داخل شباك أتالانتا، لتصبح النتيجة 2-0. القناص لاوتارو مارتينيز يسجل الهدف الثاني للإنتر بطريقة رائعة

وبالدقيقة 61 من الشوط الثاني، أحرز جيانلوكا سكاماكا الهدف الأول لفريق أتالانتا صاحب الأرض في المباراة أمام ميلان. الهداف الإيطالي ساكاماكا يقلص الفارق لأتالانتا بهدف

وظلت المباراة سجالا بين أتالانتا وإنتر ميلان، حتي صافرة النهاية بفوز النيراتزوري 2-1 والخروج بثلاث نقاط ثمينة.

بهذة النتيجة، يعزز إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الوصيف، فيما يتجمد رصيد أتالانتا عند النقطة 19 في المركز الخامس.