رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس يهدد حارس مرمى رايو فاليكانو "نتقابل في الخارج"

نشر
الأمصار

وجه البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، تهديدا لستول ديميتريفسكي، حارس رايو فاليكانو خلال مباراة الفريقين، في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

وكان فينيسيوس دخل في عدة مشادات مع ديميتريفسكي، كما أن الأخير ادعى أن اللاعب البرازيلي اعتدى عليه، لكن حكم المباراة منح الحارس بطاقة صفراء للتمثيل.

ونشر برنامج "موفي ستار" الإسباني، فيديو لفينيسيوس من المباراة، حيث يقول لديميتريفسكي: "أنا وأنت.. لنتقابل في الخارج".
وصرح ديميتريفسكي عقب المباراة: "فينيسيوس لاعب عظيم وكانت المباراة متوترة.. من الطبيعي أن تكون هناك مشادات".

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي، لذا خسر ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، حيث توقف رصيده عند 29 نقطة، خلف جيرونا المتصدر بفارق نقطتين.
 

ألفونسو ديفيز يقترب من الانتقال لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن تطلع نادي ريال مدريد الإسباني لإتمام صفقة الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، بعدما فرض البافاري مبلغ 50 مليون يورو لأتمام الصفقة.

وفقًا لما نشرته صحيفة "AS" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، يريد تعزيز مركز الظهير الأيسر في الفريق، واكتسبت المحادثات مع وكيل اللاعب "نضال هوسيه"، زخمًا كبير في الأسابيع الأخيرة. كما أبدى هوسيه إعجابه بريال مدريد باعتباره "ناديًا كبيرًا" وكشف عن نفسه كمشجع للفريق الإسباني خلال مقابلة أجريت مؤخرًا مع صحيفة "بيلد" الألمانية، مما زاد من التكهنات حول خطوة محتملة.

في الوقت ذاته، فإن ديفيز منفتح على مغادرة بايرن ميونخ إلى نادي ريال مدريد صيف عام 2024، قبل عام من انتهاء عقده داخل أسوار الأليانز أرينا.

على الرغم من أن ريال مدريد لا يريد تلبية مطالب بايرن بمبلغ 50 مليون يورو، إلا أنه على استعداد للدخول في مفاوضات مع النادي.

يعتبر مركز الظهير الأيسر مصدر قلق لمشجعي الريال، حيث كان فيرلاند ميندي وفران جارسيا، غير مقنعين تمامًا في هذا المركز في فريق بحجم النادي الملكي.

لذلك قرر مسئولي ريال مدريد، التواصل مع هوسيه وكيل أعمال اللاعب، لإقناعة بأنهم ليسوا على استعداد لدخول منافسة المزايدة على اللاعب مع فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي، المهتمين بضمه ايضًا.

لكنهم ما زالوا واثقين من أن ديفيز لا يزال يميل إلى الانضمام إلى صفوفهم لأنه سيجمعه مع صديقه المقرب ديفيد ألابا، مدافع الفريق النمساوي، والمنضم منذ موسم 2021-22 من نادي بايرن ميونخ.