رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Killers of the Flower Moon يحصد 91 مليون دولار

نشر
الأمصار

حصد فيلم Killers of the Flower Moon، للمخرج العالمى مارتن سكورسيزى إيرادات وصلت إلى 91 مليونًا و277 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى منذ طرحت يوم 20 أكتوبر الماضى، العمل من إنتاج شركة  Parmount Pictures.

 

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 47 مليونًا و277 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكى، و44 مليون دولار في شباك التذاكر العالمى.

 

فيلم Killers of the Flower Moon الجديد بعتبر من أهم أفلام العام الذى يشارف على الانتهاء، وذلك يرجع إلى قصة العمل التي تتمحور حول قصة السكان الأصليين في أمريكا، بـ جانب وجود اسم الثلاثى في العمل، الذى أعطى الأمر طابع ترويجى أكبر.

 

أغنية تايلور سويفت 1989 تحصد 1.65 مليون استماع

 

احتلت أغنية 1989 للمغنية العالمية تايلور سويفت، المرتبة الأولى في تاريخها من عدد الاستماع، وتصدرت قائمة Billboard 200، منذ طرحها خلال الأسابيع القليلة الماضية، محققة 1.653 مليون استماع، لتتقدم على أفضل رقم شخصي سابق لها، والذي كان 1.578 مليون دولار لأغنيتها في فيلم Midnights، الذي تم إصداره قبل ما يزيد قليلاً عن عام.

 

وعلى سياق آخر، تخطت إيرادات الفيلم الوثائقى الموسيقي Taylor Swift: The Eras To حاجز الـ200 مليون دولار عالميا، حيث وصلت إلى 203 ملايين و44 ألف دولار فى دور العرض حول العالم، منذ طرحه يوم 13 أكتوبر الماضي، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و49 دقيقة.

 

 

 

وتدور أحداث فيلم "Eras Tour" حول جولة تايلور سويفت الغنائية، التي حملت اسم "Eras Tour"، والتي نظمتها في عام 2023، وقدم خلالها مجموعة من أشهر أغانيها من مختلف فترات مسيرتها الفنية.

 

وأعربت تايلور سويفت عن سعادتها بتحقيق فيلمها هذا الرقم القياسي، وقالت في بيان لها: "أنا ممتنة للغاية لجماهيري، الذين دعموا فيلمي، وساعدوني في تحقيق هذا الإنجاز".

 

تايلور سويفت توجه رسالة لبيونسيه

وفي سياق آخر، وجهت المغنية الشابة تايلور سويفت، رسالة إلى النجمة بيونسيه، بعد أن أظهرت دعمها لها، عبر مفاجأتها بحضور العرض الأول لفيلم "Eras Tour".

 

ونشرت تايلور سويفت صورة لها بصحبة بيونسيه، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وأرفقتها برسالة بيونسيه قائلة: "أنا سعيد للغاية، لأنني لم أعرف أبدًا كيف كانت ستكون حياتي لولا تأثير بيونسيه، الطريقة التي علمتني بها، وكل فنان هنا لكسر القواعد، وتحدي معايير الصناعة، وكرم روحها، ومرونتها، وتعدد استخداماتها، لقد كانت بيونسه، بمثابة الضوء المرشد لي، طوال مسيرتي المهنية وحقيقة ظهورها الليلة في عرض فيلمي، كانت بمثابة قصة خيالية تتحقق".