رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد ممدوح يستكمل تصوير فيلم "أهل الكهف" في المغرب

نشر
الأمصار

كشف الممثل المصري محمد ممدوح جزءا من كواليس تصوير فيلمه الجديد "أهل الكهف"، المقرر طرحه في دور السينما قريبًا.

وقال محمد ممدوح في تصريحات تلفزيونية إن جزءا من أحداث فيلم "أهل الكهف" صور في المغرب، في غابات كثيفة.

وأضاف ممدوح أنه ذات يوم فوجئ فريق العمل باحتراق الغابة بشكل مفاجئ، وتوقفت أعمال التصوير مؤقتًا لحين إخماد الحريق بمعرفة الدفاع المدني.

وكشف عن دوره في  الفيلم، قائلًا: "أنا أحد أهل الكهف، وهم 6 أو 7 أشخاص، وتتوالى الأحداث في أزمنة مختلفة، وألعب دور المحارب".

وأشار محمد ممدوح إلى أن قصة الفيلم مستوحاة من مسرحية الكاتب المصري الراحل توفيق الحكيم، وجرى تصوير أحداث الفيلم بين مصر والمغرب.

تدور أحداث فيلم "أهل الكهف" في العام 250 من الميلاد، ويشارك في بطولته كل من: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل وعمرو عبدالجليل.

الفنان محمد ممدوح

عمل الفنان محمد ممدوح لفترة في المسرح، شارك في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ومن أعماله في السينما: (إبراهيم الأبيض، بيبو وبشير، الحفلة، فرش وغطا، الفيل الأزرق، ولاد رزق، شد أجزاء، الخلية)، وقدم للتليفزيون (فرق توقيت، باب الخلق، سيدنا السيد، نيران صديقة، إمبراطورية مين، طريقى).

ومحمد ممدوح هو ممثل مصري، ولد في عام 1981 في الكويت، وانتقل مع عائلته للعيش في منطقة الحلمية في مدينة القاهرة وترعرع فيها. عمل لفترة في المسرح، ثم شارك منذ بداية الألفية الثالثة في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ومن أعماله في السينما: (بيبو وبشير، الحفلة، فرش وغطا، الفيل الأزرق)، 

ويذكر أن محمد ممدوح، يعيش حالة من النشاط الفني بعدما شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2023 من خلال مسلسل رشيد، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول جريمة قتل يُتهم فيها محمد ممدوح، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تخون ريهام عبد الغفور زوجها، خلال أحداث المسلسل، وتتحول إلى شخصية أخرى مختلفة تمامًا عنها.

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد ممدوح، السبب وراء خسارة وزنه، وتغلبه على مشكلة مخارج الحروف، التي تعرض لانتقادات كثيرة بسبب تأثيرها على الأداء التمثيلي له.

وقال محمد ممدوح: لما حسيت إن فيه مشكلة  في مخارج الحروف، بدأت في معالجة الموضوع، واللي ساعدتني على ده دكتورتي الخاصة.