رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مقاتل إسباني يعمل في صفوف الجيش الإسرائيلي مقابل 3900 يورو في الأسبوع

نشر
جيش الاحتلال الإسرائيلي
جيش الاحتلال الإسرائيلي

نشرت “سكاي نيوز عربية” في تقرير صحفي لها، عمل عدد من المقاتلين من خارج إسرائيل في الجيش الاحتلال، مشددة على أن مقاتل إسباني يدعى بيدرو دياز فلوريس يقاتل في صفوف الجيش الإسرائيلي مقابل مبلغ مادي كبير، وهو ما كشف عنه خلال حواره لصحيفة “إل موندو”.

 مقاتل إسباني يعمل في صفوف الجيش الإسرائيلي

وأوضح المقاتل الإسباني الذي يقاتل في صفوف الجيش الإسرائيلي، أنه يعمل من أجل مقابل مادي في صفوف الجيش الإسرائيلي في ظل الحرب الدائرة ضد حركة حماس، مشددًا على أن هذه الظروف هي جيدة، معقبًا: "لقد جئت من أجل المال، إنهم يدفعون جيدا ويقدمون معدات جيدة والعمل هادئ، الأجر هو 3900 يورو في الأسبوع".

وأشار إلى أنه دخل الحرب في صفوف الجيش الإسرائيلي، هذه الحرب بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية في غزة، والتي تمتد ليومها الثلاثين مع استمرار القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن  العملية البرية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة تتقدم وفق الخطط الموضوعة، وهو ما جاء خلال تصريحات تلفزيونية لسكاي نيوز عربية، اليوم الأحد.

الجيش الإسرائيلي في العملية البرية على غزة

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، عن مقتل وإصابة عدد من جنوده شمال قطاع غزة، وذلك خلال عملية الاجتياح البري لقوات الاحتلال الإسرائيلي لعدد من المناطق في غزة.

ونشر الجيش الإسرائيلي أسماء الجنود القتلى وهم، الرائد يهودا ناتان كوهين 25 عاما من شميدت ماحولا، قائد سرية في دورية جفعاتي والرقيب جلعاد نحميا نيتسان 21 عاما من شيلو في دورية جفعاتي، والرقيب يونداف راز ليفنشتاين 23 عاما من إيلات، في دورية جفعاتي، والرائد ليئور أرازي 25 عاما من جفعات حاييم ايهود، مسعف قتالي في وحدة شيلداغ.

واشتعل "الصراع الفلسطيني الإسرائيلي"، بعدما شنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، صباح السبت 7 من أكتوبر/تشرين الأول 2023، هجومًا قويًا غير مسبوق على إسرائيل جوًا وبحرًا وبرًا، أسفر عن مقتل 900 قتيل و2500 جريح إسرائيلي.