رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يوافق على إعارة أنتوني

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد سيسمح للاعبه البرازيلي أنتوني بالمغادرة على سبيل الإعارة، للحصول على خدمات لاعب آخر.

وكانت بداية مانشستر يونايتد للموسم كارثية، لكنه التقط أنفاسه مساء السبت، بالفوز على فولهام (1-0)، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من النتيجة الإيجابية، فقد كانت المباراة صعبة بالنسبة لأنتوني، حيث انتقدت الجماهير أداءه قبل أن يتم استبداله بفاكوندو بيليستري بعد 63 دقيقة.


وذكرت صحيفة "ميرور"، أن مانشستر يونايتد اكتفى من فشل أنتوني الذي بلغت قيمة التعاقد معه 85.5 مليون جنيه إسترليني، وسيعمل على إعارته.

ومع عدم اكتمال عملية استحواذ السير جيم راتكليف على 25% من أسهم النادي بعد، يجب على مانشستر يونايتد تجنب تخطي قواعد اللعب المالي النظيف، إلى حين الحصول على أموال إضافية.

ويريد اليونايتد تعزيز خياراته الهجومية في يناير/كانون ثان المقبل، لكن لا يمكنه سوى النظر إلى الصفقات الرخيصة، وهو ما دفعه للتفكير في ضم نجم فلامنجو جابرييل باربوسا، وفقا لـ"ميرور".

وأضافت الصحيفة، أن باربوسا متاح مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وقد يساعد ذهاب أنتوني إلى الاتجاه الآخر، في إبرام الصفقة.

وسجل باربوسا الملقب بـ"جابيجول" 20 هدفا في 55 مباراة هذا العام، كما شارك المهاجم في 18 مباراة مع منتخب البرازيل، وتم ربطه سابقًا بالانتقال إلى وست هام.

وفي الوقت نفسه، فشل أنتوني في التسجيل أو تقديم تمريرة حاسمة في عشر مباريات هذا الموسم.
 

مانشستر يونايتد يتغلب على فولهام في الدوري الإنجليزي


 

نجح مانشستر يونايتد في التغلب على مضيفه فولهام بشق الأنفس بهدف دون رد،  في اللقاء الذي أقيم على ملعب كرافين كوتاج، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد برونو فيرنانديز في الدقيقة (91) بتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 18 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد فولهام عند 12 نقطة في المركز 14.

افتتح اليونايتد التسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة، بعدما نفذ إريكسن مخالفة، مرسلا عرضية تابعها جارناتشو بتمريرة عرضية داخل منطقة ال6 ياردة، لتصل إلى ماكتوميناي الذي سجل بسهولة في الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعدها بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وأتى الظهور الأول لفولهام في الدقيقة 23، بمتابعة ويلسون كرة مبعدة من دفاع اليونايتد على حدود المنطقة، مسددا كرة مباشرة على الطائر ذهبت بعيدا عن المرمى.

وعاد اليونايتد للمحاولة من جديد في الدقيقة 32، بإرسال فيرنانديز عرضية من ركنية، أبعدها دفاع فولهام وتابعها إيفانز بتسديدة مقصية ذهبت أعلى العارضة.

وبعدها مهد هويولند الكرة لبرونو على حدود المنطقة في الدقيقة 34، ليسدد البرتغالي كرة مقوسة ذهبت ضعيفة في يد لينو.