رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يتغلب على فولهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

نجح مانشستر يونايتد في التغلب على مضيفه فولهام بشق الأنفس بهدف دون رد، اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كرافين كوتاج، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد برونو فيرنانديز في الدقيقة (91). بتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 18 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد فولهام عند 12 نقطة في المركز 14.

افتتح اليونايتد التسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة، بعدما نفذ إريكسن مخالفة، مرسلا عرضية تابعها جارناتشو بتمريرة عرضية داخل منطقة ال6 ياردة، لتصل إلى ماكتوميناي الذي سجل بسهولة في الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعدها بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وأتى الظهور الأول لفولهام في الدقيقة 23، بمتابعة ويلسون كرة مبعدة من دفاع اليونايتد على حدود المنطقة، مسددا كرة مباشرة على الطائر ذهبت بعيدا عن المرمى.

وعاد اليونايتد للمحاولة من جديد في الدقيقة 32، بإرسال فيرنانديز عرضية من ركنية، أبعدها دفاع فولهام وتابعها إيفانز بتسديدة مقصية ذهبت أعلى العارضة.

وبعدها مهد هويولند الكرة لبرونو على حدود المنطقة في الدقيقة 34، ليسدد البرتغالي كرة مقوسة ذهبت ضعيفة في يد لينو.

ومن هجمة مرتدة سريعة، انطلق أيوبي من قبل وسط الملعب في الدقيقة 38، حتى وصل إلى حدود المنطقة، مسددا كرة قوية مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد ويليان كرة مقوسة من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ اليونايتد الشوط الثاني بتسديدة قوية من جارناتشو من داخل المنطقة في الدقيقة 48، أمسك بها لينو.

ورد فولهام في الدقيقة 58 بتسديدة من خارج المنطقة عبر ويليان، ذهبت إلى جوار القائم. وكاد فولهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 61، بتسديدة صاروخية من ويلسون من على حدود المنطقة، تألق أونانا في التصدي لها.

وتبعه بالينيا بتسديدة قوية أخرى من داخل المنطقة في الدقيقة 62، تألق أونانا من جديد في إبعادها إلى ركنية. وظهر مونيز في الدقيقة 65، بالارتقاء لعرضية من ركلة ركنية مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وحاول البديل بيليستري منح التقدم لليونايتد في الدقيقة 71، بتسديدة أرضية من داخل المنطقة، ولكن ذهبت ضعيفة في يد لينو. وعاد أيوبي للمحاولة في الدقيقة 73 بتسديدة من على حدود المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وبحث دالوت عن مباغتة لينو بتسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 79، ولكن كرته مرت إلى جوار القائم. وفي الدقيقة 83 تحصل اليونايتد على مخالفة، نفذها فيرنانديز بتسديدة أرضية قوية تصدى لها لينو.

ونفذ ويلسون مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 89، مسددا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وخطف فيرنانديز الانتصار لليونايتد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتسديدة أرضية من على حدود المنطقة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر (1-0).