رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يعلن موعد غياب كاسيميرو

نشر
الأمصار

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، غياب لاعب وسط الفريق البرازيلي كاسيميرو لعدة أسابيع بسبب إصابة الركبة التي لحقت به الأربعاء الماضي، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي، "سيغيب كاسيميرو عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب إصابة فى أوتار الركبة تعرض لها خلال هزيمة كأس كاراباو أمام نيوكاسل يونايتد الأربعاء".

وأضاف البيان، "تم سحب لاعب خط الوسط البرازيلي بين الشوطين بسبب هذه المشكلة، وكشف التقييم اللاحق عن إجهاد سيبعده عن الملاعب لعدة أسابيع".

وكان كاسيميرو غادر مواجهة اليونايتد ضد نيوكاسل يوم الأربعاء الماضي بين الشوطين بعدما ظهرت معاناته للجهاز الفني ليقرر إبعاد اللاعب بعد معاينة مسبقة من الجهاز الطبي.

ودع مانشستر يونايتد، بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد سقوطه أمام ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور الـ 16، للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويحل مانشستر يونايتد في ضيافة فولهام غدا في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، أملا في تحسين نتائجه عقب الخسارة بثلاثية مرتين متتاليتين امام مانشستر سيتي ونيوكاسل.

مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع رفائيل لياو بالميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد قد يكون السلاح السرى للشياطين الحمر في محاولة التعاقد مع النجم البرتغالي رفائيل لياو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع نجم ميلان رافائيل لياو، وربما يكون ماركوس راشفورد هو كلمة السر فى الصفقة، حيث يهتم النادي الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب على الرغم من توقيع عقد جديد مع ميلان في يوليو الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن لياو، البالغ من العمر 24 عامًا، يرغب في الحصول على فرصة للعب بجانب ماركوس راشفورد، كونه معجب كثيرا بالنجم الإنجليزي ويرغب فى اللعب بجانبه يوما ما، وسبق وقال فى حوار له، "ماركوس راشفورد قدوة بالنسبة لى، أحب الطريقة التي يلعب بها، يمكن أن يكون أسطورة".