رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع رفائيل لياو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد قد يكون السلاح السرى للشياطين الحمر في محاولة التعاقد مع النجم البرتغالي رفائيل لياو، مهاجم فريق ميلان الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع نجم ميلان رافائيل لياو، وربما يكون ماركوس راشفورد هو كلمة السر فى الصفقة، حيث يهتم النادي الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب على الرغم من توقيع عقد جديد مع ميلان في يوليو الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن لياو، البالغ من العمر 24 عامًا، يرغب في الحصول على فرصة للعب بجانب ماركوس راشفورد، كونه معجب كثيرا بالنجم الإنجليزي ويرغب فى اللعب بجانبه يوما ما، وسبق وقال فى حوار له، "ماركوس راشفورد قدوة بالنسبة لى، أحب الطريقة التي يلعب بها، يمكن أن يكون أسطورة".

عقد لياو مع ميلان

ووقع لياو عقدًا جديدًا حتى عام 2028 لكن يبدو أن هذا لم يردع يونايتد، ويقال إن مدرب ميلان ستيفانو بيولي يواجه بعض الصعوبات مع المهاجم البرتغالي هذا الموسم، وهناك فرصة لبيعه في الصيف بالسعر المناسب.

وسيتعين على اليونايتد مواجهة منافسة من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الذين يقال أيضًا أنهم مهتمون بخدماته، لكن الشياطين الحمر قد يتمتعون بميزة بفضل راشفورد.

وبعد البداية السيئة ليونايتد هذا الموسم، أصبح من الواضح أن الفريق حاجة إلى مزيد من الاستثمار في الفريق خلال فترات الانتقالات المقبلة.

لياو يتحدث عن هزيمة ميلان أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

علق رافائيل لياو نجم ميلان، على خسارة فريقه أمام يوفنتوس بهدف دون رد أمس الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وكتب لياو، على حسابه بشبكة "إنستجرام": "النتيجة غير عادلة بسبب ما قدمناه خلال ال90 دقيقة.. فخور بزملائي الذين بذلوا كل جهدهم لحصد نتيجة إيجابية رغم الطرد، لكن ذلك لم يكن ممكنا.. وهذه الخسارة لن تؤثر علينا، لأننا مستمرون في إثبات أننا مجموعة مميزة".

وشهدت المباراة حالة طرد لمالك ثياو مدافع ميلان، الذي غادر المواجهة بالدقيقة 40 ليكمل فريقه اللقاء ب10 لاعبين.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث، ليصبح على بعد نقطة فقط خلف ميلان صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر إنتر الترتيب برصيد 22 نقطة.

ويستعد ميلان لمواجهة باريس سان جيرمان، الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.