رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرتيتا: نعاني قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أكد ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، أن فريقه لا يزال يعاني من ألم الخروج من بطولة كأس الرابطة من دور الـ16 بعد الخسارة 3-1 من وست هام يونايتد، مشدداً فى الوقت نفسه على صعوبة ملعب نيوكاسل يونايتد قبل مباراة الغد.

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي، "الألم لا يزال هناك، فى أى وقت تتعرض فيه لهزيمة يستغرق الأمر بضعة أيام لتجاوزها، لكن التركيز الكامل ينصب على نيوكاسل الآن".

وأضاف مدرب أرسنال، "هناك أشياء يتعين علينا القيام بها بشكل أفضل فى المباراة، خاصة الطريقة التى استقبلنا بها الأهداف، لكنني لا أعتقد أن النتيجة تعكس ما حدث في المباراة على الإطلاق ولكن كان ينبغي لنا أن نفعل ما هو أفضل بكثير".

وعن ملعب نيوكاسل قال، "اختبار كبير، إنها ملعب من أصعب الملاعب للذهاب إليها وتحقيق الفوز هناك ولكننا فعلنا ذلك، لا يوجد شيء جديد. نحن نعرف ما نتوقعه ومن الواضح جدًا ما هي نقاط قوتهم وما هي الفرص المتاحة لنا لأخذ المباراة إلى حيث نريد".

وعن وجود نيوكاسل ضمن أندية القمة حاليا علق: "الفضل الكبير لإيدي هاو، لقد قام بتحويل النادي والبيئة والأجواء ومنح فريقه إيمانًا كبيرًا بما يفعلونه، وهذا يعد بمثابة ثناء كبير له."

وعلق أرتيتا على موعد عودة جابييل جيسوس: "لا أستطيع أن أضمن عودته بعد التوقف الدولي، نحن نحاول تحقيق هذا التعافي في أسرع وقت ممكن. قلت إن الأمر سيستغرق أسابيع، ولكن من الصعب جدًا تحديد هذا الإطار الزمني في الوقت الحالي".

وعن اقتراب تجديد عقد بن وايت:" "نحاول دائمًا الحفاظ على الفريق في وضع صحي بكل الطرق، والنادي بشكل خاص يعمل على ذلك."

ويحتل أرسنال وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن توتنهام المتصدر برصيد 26 نقطة.

وست هام يقصي أرسنال من كأس الرابطة الإنجليزية

ودع أرسنال بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد سقوطه بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات دور الستة عشر للموسم الحالي 2023-2024.