رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الوداد المغربي يتحدث عن انتصار فريقه أمام الترجي التونسي

نشر
الأمصار

قال عادل رمزي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، إن لاعبي فريقه قدموا مباراة مميزة أمام الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

ونجح الوداد المغربي في بلوغ نهائي الدوري الأفريقي، بعد التفوق على الترجي بركلات الترجيح (5-4) بعد الفوز ذهابا 1-0 والخسارة إيابا بنفس النتيجة.

وأضاف رمزي في تصريحات متلفزة عقب اللقاء "لاعبو الوداد قدموا مباراة العمر أمام الترجي، تأهلنا مستحق".


وتابع مدرب الوداد "لم نسرق شيئا قياسا بما قدمناه أمام المنافس التونسي.. الحمد لله على التأهل والعبور، ونهدي ذلك إلى جماهير الوداد واللاعبين الذين قاتلوا في مباراة اليوم".

وأردف "لم نفعل شيئا حتى الآن، لأن هدفنا واضح وهو التتويج بلقب الدوري الأفريقي".
 

الوداد المغربي يتخطى الترجي التونسي إلى نهائي الدوري الأفريقي

حقق فريق الوداد المغربي الفوز على الترجي التونسي في دور نصف نهائي الدوري الأفريقي، بركلات الترجيح، بنتيجة خمسة مقابل أربعة أهداف

وفاز فريق الترجي على نظيره الوداد بهدف دون رد، في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، على ملعب” الأولمبي حمادي العقربي” برادس.

وسجل هدف الترجي في شباك الوداد، اللاعب رودريجو رودريجيز في الدقيقة 67، بعد عرضية مميزة من الجانب الأيمن يسددها رودريجو رأسية قوية تسكن شباك يوسف المطيع، حارس الفريق المغربي

وكان فريق الوداد قد فاز على نظيره الترجي في مباراة الذهاب بهدف دون رد، بالدار البيضاء، ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

تشكيل الوداد ضد الترجي في الدوري الأفريقي
يوسف المطيع، جمال حركاس، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، أيوب العملود، يحيى جبران، زكرياء دراوي، عبد الله حيمود، المنتصر الحتيمي، هشام بوسفيان، الشرقي البحري.

تشكيل الترجي لمباراة الوداد في الدوري الأفريقي
معز بن شريفية، محمد بن علي، ياسين مرياح، حسام تكا، رودريكو رودريجس سيلفا، يان ميديروس، أسامة بوغرة، محمد أمين توغاي، حسام الدين غاغا، محمد بنحميدة، غيث وهابي.

وينتظر فريق الوداد المغربي الفائز من مباراة الاهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، والتي تقام الأن على ستاد القاهرة الدولي، من أجل حسم البطاقة الثانية للنهائي.