رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دي بروين يعلن موعد عودته من الإصابة

نشر
الأمصار

كشف البلجيكي كيفين دي بروين، نجم وقائد مانشستر سيتي، عن آخر تطورات الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وأبعدته منذ 3 شهور تقريبًا.

وتعرض دي بروين، للإصابة في ركبته خلال مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بيرنلي، في أغسطس الماضي، التي انتهت لصالح السيتيزينز 3-0.

وقال دي بروين، خلال تصريح مقتضب نقلته شبكة "HLNSport" البلجيكية: "كل شيء يسير بشكل جيد بشأن إصابتي، لكن عودتي في الوقت الحالي غير واردة".


وخضع دي بروين لعملية جراحية في منطقة الركبة إثناء تواجده بمدينة أنتويرب البلجيكية، والتي أبعدته عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أشهر.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن دي بروين لن يتمكن من العودة إلى الملاعب قبل منتصف ديسمبر المقبل.
 

كيفين دي بروين يغيب عن مانشستر سيتى 3 أشهر

كان تلقى بيب جولاديولا خبر غير سار بعدما كشفت الفحوصات الطبية غياب الدولى البلجيكى كيفين دي بروين عن مانشستر سيتى لأكثر من 3 أشهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة شبكة سكاي سبورتس البريطانية، فإن "إصابة دي بروين قوية وسيغيب لمدة تتراوح ما بين 3-4 أشهر".

وقال الإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي، في تصريحات صحفية: " الدولى البلجيكى كيفين دي بروينسيغيب لبضعة أشهر، وسوف نقرر ما كان سيخضع لجراحة أم لا في الأيام المقبلة مع الطاقم الطبي".

وأضاف بيب: "مدة الغياب ستكون من ثلاثة إلى أربعة أشهر".

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان قد افتتح الموسم بالفوز على بيرنلي الصاعد حديثا للمسابقة بنتيجة 3-0، علما بأن المدير الفني لفريق بيرنلي هو قائد السيتي السابق البلجيكي فينسينت كامباني واصيب خلال المباراة الدولى البلجيكى كيفين دي بروين

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد ظهيره، الإنجليزي ريكو لويس، وتأمين استمراره لفترة طويلة.

وأصبح لويس عنصرًا حيويًا في خطط بيب جوارديولا، وشارك أساسيًا في المباراة الأولى لـ مانشستر سيتي في البريميرليج أمام بيرنلي.

وذكر مانشستر سيتي أن صاحب الـ18 عامًا وقع عقدًا جديدًا مع النادي حتى صيف 2028، وذلك رغبة من الفريق في تامين موهبته القادمة بقوة من الاكاديمية التي يمتلكها الفريق ولا زالت تخرج مواهب كبيرة يستطيع الدنيا بيعها والاستفادة منها ماديًا.