رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتفاق السعودي يسخر من رونالدو على تيك توك

نشر
الأمصار

سخر نادي الاتفاق السعودي من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، وانتهت بخسارة الاتفاق.

وكان نادي النصر قد حقق الفوز أمام نظيره الاتفاق بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك”، أمس الثلاثاء، بأقدام ساديو ماني خلال الأشواط الإضافية.

ونشر نادي الاتفاق مقطع فيديو للبرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، وهو يقوم بالاعتراض على قرارات حكم مباراة النصر ضد الاتفاق.

وتظهر في خلفية الفيديو أغنية تقول: “أهو بكى واشتكى ملك الفزلكة”، في تعليق ساخر من الاتفاق على انفعالات كريستيانو رونالدو خلال اللقاء.
ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الخليج، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري.

ويحتل النصر المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد20 نقطة.

النصر إلى دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

تأهل نادي النصر إلى دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، وذلك عقب فوزه الصعب على ضيفه نادي الاتفاق ، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

سجل السنيغالي ساديو ماني ، مهاجم النصر الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 107، ليمنح فريقه بطاقة التأهل في تلك البطولة القوية التي تُقام تحت مسمي كأس خادم الحرمين الشريفين.

بدأت المباراة بإندفاع كبير من كلا الفريقين، وظهر الاتفاق بصورة منظمة أكثر من النصر، و هدد مرمى النصر مبكرا، إذ شهدت الدقائق الأولى فرصة محققة لفينالدوم، إلا أن العقيدي نجح في المحافظة على شباكه.
وحصل قائد النصر كريستيانو رونالدو، على البطاقة الصفراء في الدقيقة 12، بعد إعتراضه على حكم المباراة، مطالبا اياه بإحتساب خطأ على مدافع الإتفاق.

وحملت الدقيقة العشرين التهديد الأول للنصر، وذلك بعدما تلاعب كريستيانو بدفاع الإتفاق، إلا أن تسديدته لم تجد طريقها للشباك.

وأنقذ عبدالإله العمري مرمى فريقه من هدف محقق، بعدما أبعد تسديدة ديماراي غراي، الذي راوغ الحارس العقيدي، وسدد الكرة باتجاه المرمى وأبعدها العمري.