رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تُقرب زلاتان إبراهيموفيتش من ميلان مرة أخرى

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي السابق، من العودة مجددًا إلى الروسونيري ولكن في منصب إداري.

وبحسب صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن إبراهيموفيتش تلقى اتصالات من مسؤولي النادي خلال الأسابيع الأخيرة وأنها سارت بشكل إيجابي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن ستيفانو بيولي المدير الفني لـ إيه سي ميلان رحب بعودة إبراهيموفيتش ويرغب في تواجده بشكل يومي رفقة قائمة الفريق.

وأوضح التقرير أن علاقة إبراهيموفيتش وبيولي الرائعة ستسهم في أن يتواجد في منصب إداري بالقرب من الفريق الأول.

وظهر إبراهيموفيتش مؤخرا لأكثر من مرة في المدرجات لمؤازرة الروسونيري خلال أكثر من مباراة، ولن يمانع في العودة لمساندة النادي في منصب جديد.

ومن المنتظر أن يعقد جيري كاردينالي مالك نادي ميلان اجتماعًا مع السويدي إبراهيموفيتش، الأسبوع المقبل في ميلانو لحسم عودته للنادي مجددًا.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر.

 

تغريم إنتر ميلان 5 آلاف يورو بسبب هتافات الجماهير ضد لوكاكو

قرر القاضي الرياضي في إيطاليا تغريم نادي إنتر ميلان ماليًا بقيمة 5 آلاف يورو بسبب هتافات ضد الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب الفريق السابق وروما الحالي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضى وانتهت بفوز النيراتزوري بنتيجة 1-0.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" تم تغريم نادي روما هو الآخر بغرامة مالية قدرها 3 آلاف يورو نتيجة نزول اللاعبين متأخرين في الشوط الثاني من اللقاء.

واستقبلت جماهير إنتر ميلان اللاعب البلجيكي بالصافرات في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في الدوري الإيطالي على خلفية انتقاله لنادي العاصمة وعدم الاستمرار في رحلته مع النيراتزوري.

وعلى الرغم من التحذير بشأن تهديد لوكاكو في المباراة، تم توزيع الصافرات على المشجعين إلا أن الغرامة التي فرضتها السلطات تتعلق على وجه التحديد بالهتاف تجاه اللاعب.

ويتصدر نادي إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 5 فقط.

بينما تواجد نادي روما في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة فقط جمعها من الفوز في 4 مباريات وخسارة مثلها والتعادل في 2 وتسجيل 20 هدفًا وتلقى 13.