رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يعزز صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية أمام كريستال بالاس

نشر
الأمصار

واصل توتنهام، انتصاراته فى الدوري الإنجليزي، بعد تخطيه مضيفه فريق كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "سيلهرست بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء الشوط الأول من مواجهة كريستال بالاس ضد توتنهام، متوسط المستوى من جانب الفريقين، ولم تسنح فرص خطيرة للجانبين، خلال أول 45 دقيقة من اللقاء.

وفى الشوط الثاني افتتح جويل وارد، مدافع كريستال بالاس، التهديف لفريق توتنهام، فى الدقيقة 53، بالخطأ فى مرماه، بعدما حول تسديدة جيمس ماديسون، إلى شباكه.

 

وأضاف النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون، ثانى أهداف السبيرز، فى الدقيقة 66. وسجل المهاجم الغاني جوردان أيو، هدف كريستال بالاس الوحيد، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.  

 

 

ورفع توتنهام رصيده إلى 26 نقطة، فى صدارة الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد كريستال بالاس، عند 12 نقطة فى المركز الحادي عشر.

 

ودخل توتنهام المباراة بالتشكيل التالي: 


حراسة المرمي: فيكاريو.

الدفاع: بورو، روميرو، دافيز وفان دي فين.

الوسط: بيسوما، سار وماديسون.

الهجوم: كولوسيفسكي، سون وريتشارليسون.


وفاز توتنهام على فولهام بثنائية نظيفة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، واعتلي صدارة البريميرليج مستفيدًا من تعادل أرسنال مع تشيلسي 2-2 بقمة الجولة التاسعة.

حصد بوستيكوجلو 23 نقطة من أول 9 مباريات له في البريميرليج على رأس القيادة الفنية لتوتنهام (7 انتصارات- تعادلين)، وهو الرقم الأكبر لأي مدرب في أول 9 مواجهات له في تاريخ المسابقة.

وسيواجه توتنهام فقدان إيف بيسوما لاعب وسط السبيرز أمام تشيلسي في ديربي لندن بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، حال حصوله على بطاقة صفراء أمام بالاس اليوم.

ويحتل توتنهام صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب الوصافة بالتساوي برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة.

ورفع توتنهام رصيده إلى 26 نقطة، فى صدارة الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد كريستال بالاس، عند 12 نقطة فى المركز الحادي عشر.