رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد خالد صالح يبدأ تصوير 3 أفلام جديدة

نشر
الفنان أحمد خالد
الفنان أحمد خالد صالح

يعيش الفنان أحمد خالد صالح، حالة من النشاط الفني، من خلال المشاركة في بطولة 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة، حيث يواصل حاليًا تصوير مشاهده في فيلم "رحلة البحث عن الفستان الأبيض" مع الفنانتين ياسمين رئيس وأسماء جلال، ويبدأ في تصوير مشاهده في فيلمي "سارة وعلي" و"شمس الزناتي"، في نوفمبر المقبل.

أحداث فيلم "رحلة البحث عن الفستان الأبيض" للفنان أحمد خالد صالح

وتدور أحداث فيلم "رحلة البحث عن الفستان الأبيض" للفنان أحمد خالد صالح. في إطار اجتماعي درامي حول صديقتين تعيشان في حي فقير، وتتعرض إحداهما لموقف حرج عندما توشك على الزواج، حيث يتعرض فستان زفافها للتلف في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة؛ للبحث عن فستان آخر.

فيما تدور أحداث فيلم "سارة وعلي"، في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد خالد صالح، خلال أحداثه شخصية طبيب أسنان، بينما يجسد أحمد داود شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري.

بينما يعقد المخرج أحمد خالد موسى، جلسات عمل مع صناع فيلم "شمس الزناتي" بطولة الفنان محمد إمام؛ لحسم أسماء مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل، ومناقشة بعض التفاصيل الخاصة بالفيلم، تمهيدًا لانطلاق التصوير في نوفمبر المقبل.

وقد انضم الفنان أحمد خالد صالح إلى أبطال فيلم "شمس الزناتي" بطولة النجم محمد إمام، المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، من إخراج أحمد خالد موسى، حيث تمضى الشركة المنتجة في التعاقد مع باقى الممثلين والإعلان عن بدء التصوير بعد الانتهاء من كل التفاصيل.

الفنان أحمد خالد صالح

وشارك مؤخرًا الفنان أحمد خالد صالح في فيلم "وش في وش" بطولة النجمان أمينة خليل ومحمد ممدوح تايسون، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات، وشارك في بطولة الفيلم كلا من أنوشكا، بيومى فؤاد، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، ومحمد شاهين، وأخرون، إخراج خالد الحلفاوي.

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، بطولة منى زكي، وكان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك فيه دياب، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، مها نصار، وكذلك مسلسل الصندوق، تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وكان من بطولة أحمد داش، هدى المفتي، سماح أنور، علي قاسم، كريم سرور وآخرين.