رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كامافينجا يتعرض للإصابة قبل مواجهة سبورتنج براجا

نشر
الأمصار

تلقى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ضربة قوية، بعد الإصابة التي ضربت الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب وسط الفريق قبل مباراة سبورتنج براجا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة سبورتنج براجا ضد ريال مدريد التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن لاعب الوسط الفرنسي، قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد، الذي خاضه في ختام الاستعدادات للقاء سبورتنج براجا.

ولم يستطع الفرنسي، استكمال الحصة التدريبية لفريق الميرنجي، حيث غادر الملعب متجهًا إلى غرفة تبديل الملابس، برفقة اثنين من أطباء النادي، بعدما شوهد وهو يمسك بقدمه اليمنى ويحاول شرح حالته الصحية للطاقم الطبي.

ولم يكشف ريال مدريد حتى الآن أي تفاصيل حول الإصابة التي تعرض إليها كامافينجا، وموقفه من مباراة اليوم أمام سبورتنج براجا، أو مدى خطورتها.

ويحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على سبورتينج براجا البرتغالي، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "براجا البلدي" بالبرتغال، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

مباراة ريال مدريد وسبورتنج براج

ويلعب ريال مدريد وبراجا في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما نابولي الإيطالي، وأونيون برلين الألماني.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعد الفوز على يونيون برلين بهدف دون رد، ثم الانتصار المثير على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية. 

أما سبورتينج براجا فيحتل المركز الثالث فى المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الخسارة أمام نابولي في الجولة الأولى بهدفين لهدف، ثم الفوز الثمين على يونيون برلين بنتيجة 3-2.

ويطمح النادي الملكي لتحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته في المجموعة والاقتراب خطوة إضافية من ضمان التأهل، أما سبورتينج براجا، فيدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة سبورتنج براجا البرتغالي ضد ريال مدريد الإسباني، بينما يتولى الحكم الإنجليزي ستيوارت أتويل، تقنية الفار.

وستكون مباراة براجا ضد ريال مدريد هي المواجهة الثالثة التي يديرها مايكل أوليفر للميرنجي بعد قيادته مباراتين سابقتين.