رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يظهر بقميص استثنائى أمام سيلتك في دورى أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن فريق أتليتكو مدريد الإسباني اليوم، الاثنين، عن قميص استثنائي سيرتديه الفريق خلال مباراة سيلتك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

سيلتيك ضد اتلتيكو مدريد

ويحل فريق أتلتيكو مدريد، متصدر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ضيفاً على سيلتك الاسكتلندي متذيل الترتيب بلا نقاط فى العاشرة مساء بعد غد، الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا. 

أتلتيكو مدريد

وأكد نادي أتلتيكو مدريد، فى بيان رسمي، أنه سيرتدي قميصا استثنائيا لإحياء قميص الفريق فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 73/74 بنفس القميص الذى ارتداه فى نصف نهائي دوري الأبطال موسم 1973-1974 على نفس الملعب. ووصل أتلتيكو مدريد إلى نهائي المسابقة في كل من المواسم الثلاث السابقة التي واجه فيها سلتيك - كأس أوروبا 1973-1974، وكأس الكؤوس الأوروبية 1985-1986، والدوري الأوروبي 2011-12.ولم يفز سيلتيك مطلقًا في 6 مواجهات أمام أتلتيكو مدريد (تعادل 2 وخسر 4)، وكان آخرها خسارة المباراتين في مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2011-2012. ويعتبر الروخي بلانكوس هو  الفريق الذي واجهه سيلتك أكثر من أي فريق دون أن يحقق أي فوز في تاريخهم الأوروبي.

تيشيرت أتلتيكو مدريد (2)

 

تيشيرت أتلتيكو مدريد (3)

 

تيشيرت أتلتيكو مدريد (4)

 

تيشيرت أتلتيكو مدريد (1)

 

أتليتكو مدريد يفوز على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

حقق فريق أتلتيكو مدريد  فوزًا هامًا  على نظيره ريال سوسيداد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لينو وأنطوان جريزمان من ركلة جزار في الدقيقتين 22، و89 لصالح أتلتيكو مدريد، بينما جاء هدف ريال سوسيداد في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب ميكيل أوبارزابال.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 8.
بينما حل فريق ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 12.

تقابل الفريقان في 52 مباراة فاز أتلتيكو مدريد في 24 مباراة وتعادل في 10 وخسر في 18 مواجهة، وسجلت أكبر نتيجة بين الفريقان للروخيبلانكوس عام 2012 بأربعة اهداف دون رد.


 تشكيل أتلتيكو مدريد 

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: أزبليكويتا، فيستل، هيرموسو.

خط الوسط: مولينا، كوكي، لينو، دي بول.