رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتليتكو مدريد يفوز على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

حقق فريق أتلتيكو مدريد  فوزًا هامًا  على نظيره ريال سوسيداد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لينو وأنطوان جريزمان من ركلة جزار في الدقيقتين 22، و89 لصالح أتلتيكو مدريد، بينما جاء هدف ريال سوسيداد في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب ميكيل أوبارزابال.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 8.
بينما حل فريق ريال سوسيداد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 12.

تقابل الفريقان في 52 مباراة فاز أتلتيكو مدريد في 24 مباراة وتعادل في 10 وخسر في 18 مواجهة، وسجلت أكبر نتيجة بين الفريقان للروخيبلانكوس عام 2012 بأربعة اهداف دون رد.


 تشكيل أتلتيكو مدريد 

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: أزبليكويتا، فيستل، هيرموسو.

خط الوسط: مولينا، كوكي، لينو، دي بول.

أتلتيكو مدريد يعلن تجديد عقد مدافعه حتى 2028

أعلن نادي أتلتيكو مدريد في بيان رسمي، تجديد عقد مدافعه، الدولي الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز بعقد طويل الأمد.

وانضم خيمينيز بعمر 18 عامًا لصفوف أتلتيكو مدريد في أبريل 2013، وشارك لأول مرة مع الفريق قبل 10 سنوات، ضد ألميريا في الدوري الإسباني.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: “سيواصل الأوروجواياني، الذي وصل إلى نادينا في أبريل 2013، الدفاع عن الفريق الأحمر والأبيض بعد إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية التجديد التي توصل إليها الطرفان بشأن التمديد حتى 2028”.

وأضاف: “لقد مدد لاعب الأوروجواي البالغ من العمر 28 عامًا عقده معنا، لمدة ثلاثة مواسم وسيواصل ارتداء القميص الأحمر والأبيض للمواسم الخمسة المقبلة”.

 

وتوج خيمينيز مع أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني مرتين بجانب كأس السوبر الإسباني والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى السوبر الأوروبي عام في 2018.