رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يعلن تجديد عقد مدافعه حتى 2028

نشر
الأمصار

أعلن نادي أتلتيكو مدريد في بيان رسمي، تجديد عقد مدافعه، الدولي الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز بعقد طويل الأمد.

 

 

وانضم خيمينيز بعمر 18 عامًا لصفوف أتلتيكو مدريد في أبريل 2013، وشارك لأول مرة مع الفريق قبل 10 سنوات، ضد ألميريا في الدوري الإسباني.

 

وقال أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: “سيواصل الأوروجواياني، الذي وصل إلى نادينا في أبريل 2013، الدفاع عن الفريق الأحمر والأبيض بعد إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية التجديد التي توصل إليها الطرفان بشأن التمديد حتى 2028”.

 

وأضاف: “لقد مدد لاعب الأوروجواي البالغ من العمر 28 عامًا عقده معنا، لمدة ثلاثة مواسم وسيواصل ارتداء القميص الأحمر والأبيض للمواسم الخمسة المقبلة”.

 

وتوج خيمينيز مع أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني مرتين بجانب كأس السوبر الإسباني والدوري الأوروبي، بالإضافة إلى السوبر الأوروبي عام في 2018.

 

ماذا قدم خيمينيز مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم؟

وشارك المدافع الأوروجواياني في 5 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم رفقة أتلتيكو مدريد، بواقع 4 لقاءات في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في دوري الأبطال، لم يسجل أو يصنع خلالهم أي هدف.

 

أتليتكو مدريد يعلن إصابة أنخل كوريا

أعلن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني،  إصابة لاعبه أنخل كوريا على مستوى أربطة الركبة دون تحديد مدة الغياب، ونشر الروخى بلانكوس بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه ، أنخيل كوريا يعاني من التواء في الركبة.

وأضاف البيان، الصادر من أتليتيكو مدريد  وخضع الدولي الأرجنتيني أنخل كوريا لتصوير بالرنين المغناطيسي أكد أنه يعاني من التواء من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي الأوسط للركبة.

وواصل بيان الاتلتى ، يعاني أنخيل كوريا من التواء من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي الأوسط للركبة. وخضع الدولي الأرجنتيني لتصوير بالرنين المغناطيسي أكد الإصابة.

و اتم البيان، سيقوم مهاجمنا بعمل فردي في جلسة الثلاثاء.

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً عريضاً على حساب نظيره ريال مدريد بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: ألفارو موراتا هدفين، وأنطوان جريزمان بالدقائق 4، 18 و46 لصالح أتلتيكو مدريد، بينما سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.