رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية

نشر
الأمصار

تضامن النجم الدولى محمد صلاح مع القضية الفلسطينية بعد الأحداث التي شهدتها فلسطين في الأيام الأخيرة، وقال صلاح: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة".

وأوضح صلاح في كلمة بالفيديو عبر حسابه: "شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

 

وواصل: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى.

 

وأكد صلاح: "يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود".

اصابة لاعب ليفربول 

تعرض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح  لإصابة جديدة، خلال التوقف الدولي، بعد إصابة أندرو روبرتسون، الظهير الأيسر، خلال مباراة اسكتلندا وإسبانيا في تصفيات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، الخميس الماضي.

وجاء التشخيص المبدئي للظهير الاسكتلندي، روبرتسون، خلع في الكتف، وسيغيب عن مباراة إيفرتون المقبلة، حتى معرفة التشخيص النهائي ومدة الغياب.

 وأكد موقع "thisisanfield" إصابة الظهير الشاب، لوك تشامبرز صاحب الـ19 عامًا، لاعب ليفربول الذي ظهر في دكة بدلاء الريدز 3 مرات وشارك أمام ليستر سيتي في كأس الرابطة .

 وأضاف الموقع وغادر تشامبرز  معسكر منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا، ولن يلعب أمام رومانيا والبرتغال، وبناء عليه فهو خارج قائمة ليفربول لمواجهة إيفرتون، ولا يوجد الآن سوى كوستاس تسيميكاس في هذا المركز.

 تصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما سجل هدفي الريدز ضد برايتون التي انتهت بالتعادل 2-2 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج.

 ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.

 

وعادل محمد صلاح الرقم التهديفي للدولي النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتوقف رصيده من المساهمات عند 9 هو الآخر بواقع 8 أهداف وأسيست