رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادي الكويت يواجه أهلي حلب في السعودية

نشر
الأمصار

يستعد نادي الكويت الكويتي، للسفر إلى السعودية، السبت المقبل، تحضيرًا لمواجهة أهلي حلب السوري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي.

وستقام مباراة الكويت وأهلي حلب، الثلاثاء المقبل، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية، وذلك وفقًا لاتفاق الاتحاد السوري لكرة القدم مع المملكة العربية السعودية.

ويحتل الكويت، وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الكهرباء العراقي صاحب الصدارة، فيما يتذيل أهلي حلب، الترتيب بلا نقاط.
وينتظر الكويت، مواجهة خيطان، بعد غد الجمعة، في الجولة الخامسة من عمر الدوري المحلي، ثم ينطلق من بعدها نحو استكمال مشواره في دوري أبطال آيا.

ومن المقرر أن يغادر الفريق بعد مواجهة خيطان، إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، ثم الاستعداد لخوض مباراة أهلي حلب".

وحصل الكويت على دفعة معنوية، بعد تعافي مهدي بالرحمة وإبراهيم كميل وطلال جازع، ويتصدر الكويت، جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة بعد خوض 4 جولات.


 

الاتحاد الكويتي يساند السعودية في ملف استضافة كأس العالم

جدد الاتحاد الكويتي لكرة القدم، دعمه لملف السعودية بشان استضافة كأس العالم 2036، وذلك خلال مشاركة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي أحمد عقلة العنزي اليوم، بالجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الآسيوي للعبة، والتي عقدت عبر الإنترنت.

وناقش الاجتماع ترشّح المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة كأس العالم 2036، وأكد العنزي في تصريح على موقع الاتحاد الكويتي، على تقديم الكويت كل الدعم المطلق للسعودية في الاستضافة المأمولة، وتقديم الاتحاد الكويتي كافة أنواع المساندة للمملكة، ووضع جميع إمكانياتنا تحت تصرف الأشقاء فيالسعودية.

وأكد العنزي، أن جدول الأعمال تناول العديد من البنود، أهمها التصويت على المقترحات الخاصة بالتعديلات والتغيرات على النظام الأساسي للاتحاد الآسيوي، واللوائح التي تحكم تطبيق النظام الأساسي والأوامر الدائمة الصادرة عن الاجتماع.

كما تطرّقت الجمعية العمومية إلى انتخاب الهيئات القضائية للاتحاد الآسيوي بناء على اقتراح اللجنة التنفيذية، وجرى تحديد كل من رئيس ونائب رئيس وأعضاء لجنة الانضباط والأخلاق، وكذلك رئيس ونائب الرئيس وأعضاء لجنةالاستئناف، إضافة إلى رئيس ونواب رئيس هيئة مراقبة المشاركة.