رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة قوية لـ نيمار في الركبة خلال مباراة البرازيل ضد أوروجواي

نشر
الأمصار

تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، لإصابة قوية أثناء المباراة التي جمعت أوروجواي ضد البرازيل، في تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وخسر منتخب البرازيل أمام مضيفه أوروجواي بهدفين دون رد، في رابع جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وكان نيمار قد انضم إلى الهلال في الميركاتو الصيفي المنقضي، قادمًا من باريس سان جيرمان، مقابل 90 مليون يورو.

 

 

تفاصيل إصابة نيمار دا سيلفا

وأُصيب نيمار في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد تدخل من نيكولاس دي لا روز في وسط الملعب، ليسقط اللاعب على الأرض متألمًا بشكل كبير.

 

وتم نقل اللاعب خارج الملعب على نقالة طبية، وسط بكاء شديد من نيمار، الأمر الذي أثار القلق حول طبيعة إصابته، خاصة أنها في الركبة.

 

ومن المنتظر أن يخضع لاعب الهلال للفحوصات الطبية، الأربعاء، لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

 

وتُشير التكهنات إلى احتمالية إصابة اللاعب بالتواء في الركبة، أو قطع في الرباط الصليبي، في انتظار نتائج الفحوصات.

وتعرض البرازيلي نيمار، إلى إصابة خلال مباراة بلاده أمام فنزويلا الأخيرة، وذلك بعد محاولة لمراوغة أحد اللاعبين لينتشر مقطع فيديو له عقب نهاية اللقاء وهو يسير على غير عادته، حيث تسبب الأمر في قلق جماهير الهلال التي تحتاج لخدمات اللاعب في المباريات المقبلة سواء بدوري روشن أو في دوري أبطال آسيا.

نيمار الذي لا يحبه جماهير الهلال السعودي.. غيابه قوة للفريق

يعيش جماهير الهلال السعودي حالة من العصبية تجاه اللاعب البرازيلى نيمار القادم من باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الماضية على الرغم من المطالبات الجماهيرية الكبري التي كانت تدور حول استقدام نجم كبير على غرار الاتحاد والأهلي والنصر.

ويرغب جماهير الهلال غياب اللاعب البرازيلي نيمار عن جميع المباريات خاصة وان مشاركاته تحمل الذكريات السيئة للفريق ولم يقدم اللاعب أى شئ حتى الأن على الرغم من مرور حوالى 10 جولات من الدوري وجولتين من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

ويستعرض لكم موقع الأمصار الإخباري خلال السطور التالية، أبرز ما عاشه جماهير الهلال السعودي بعد غياب نيمار عن مباراة الأمس امام الأخدود في الدوري السعودي للمحترفين واحتفائهم الكبير بالحارس المغربي ياسين بونو وتأكيد شعورهم نحو نيمار.

فوز الهلال على الأخدود في غياب نيمار

حقق الهلال الفوز على نظيره الأخدود بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

جاء الفوز في غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا، وبشكل مميز ترك الزعيم على قمة ترتيب البطولة، فما هي أبرز سمات المواجهة.

 

غياب نيمار كان إيجابيًا
على غير المتوقع في مثل تلك الحالات، غياب نيمار كان تأثيره إيجابيًا على الفريق في مواجهة اليوم أمام الأخدود، فالجميع لعب مباراة أكثر سلاسة وأريحية.

النجم البرازيلي يبدو وأن تأثيره كان سلبيًا في الفترة الماضية، في ظل رغبة الجميع في إظهاره بشكل جيد، وأن يقدم أفضل ما لديه، لكن يبدو أنه الوحيد الذي لا يريد ذلك.

 

نيمار بالتأكيد إضافة قوية لأي فريق، بالأخص الهلال الذي كاد ينهي سوق الانتقالات دون لاعب من الطراز الرفيع، لكن هو في حاجة إلى الكثير من العمل حتى يكون ذلك اللاعب الذي نعرفه حقًا، وإلا سيكون مصيره في نهاية الموسم أن يتم وضعه في خانة الصفقات التي لم يكن لها داعٍ.

تألق المحليين في غياب نيمار

شهدت مباراة الأمس ظهور عدد من النجوم المحلية بشكل أساسي بعد غياب طويل مثل سلمان الفرج، ومحمد كنو الذي لم يخض سوى مباراة واحدة كأساسي في الشهر الماضي.

بالإضافة إلى حسان تمبكتي الذي بالكاد ظهر في دوري روشن هذا الموسم، وجميعهم قدموا مردودًا رائعًا ومنحوا الفريق نفسًا قبل فترة التوقف الدولي وتكالب المباريات على المحترفين.