رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تكشف عن قيمة بند بيع برونو جيماريش لبرشلونة

نشر
الأمصار

أثار البرازيلي برونو جيماريش لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الجدل بعد الأنباء التي الى وجود بند سرى يمكنه الرحيل من خلاله إلى برشلونة الإسباني.

 

وحسب ما ذكرته عدة تقارير صحفية إسبانية في وقت سابق، فإن اللاعب لديه بند خاص يتيح إليه الرحيل عن صفوف نيوكاسل يونايتد بقيمة 65-70 مليون يورو فقط إلى برشلونة، و 100 مليون جنيه إسترليني لأي ناد آخر.

 

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، بشبكة سكاي سبورتس عن حقيقة البند الخاص ببرشلونة، فقد أكد على عدم صحة هذا الشرط.

 

وأشار إلى أن الشرط الجزائي الموجود في عقده هو أحقية رحيله مقابل 100 مليون جنيه استرليني، سواء لبرشلونة أو لأي نادٍ آخر.

كما أكد على أنه لا يوجد أي بنود اخرى داخل عقد اللاعب مع نيوكاسل يونايتد.

 

ماذا قدم برونو جيماريش مع نيوكاسل يونايتد؟

ومنذ قدوم النجم البرازيلي لصفوف نيوكاسل يونايتد شارك خلال 67 مباراة، في جميع المسابقات مع النادي الإنجليزي، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا.

برشلونة يقرر شراء عقد جواو فيليكس من أتليتكو مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني موقف برشلونة من شراء البرتغالي جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وانضم جواو فيليكس إلى برشلونة، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في محاولة من الفريق الكتالوني لاعادة هيكلة الفريق.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، وفقا لمصادر داخل برشلونة، فإن أداء فيليكس نال إعجاب الجميع داخل النادي الكتالوني، ولا يزال أمام الإدارة فترة طويلة من أجل تحضير عرض لشرائه نهائيا من أتلتيكو مدريد.
وأضافت الصحيفة، أن فيليكس قدم أداء مميزا منذ انتقاله إلى برشلونة، حيث شارك في 8 مباريات بمختلف البطولات، 7 منها أساسيا، وسجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه الأرقام تؤكد أن الرهان الذي وضعه ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، بدعم كامل من رئيس النادي، خوان لابورتا، كان ناجحا جدا.

وأكدت أن برشلونة قرر بالفعل بذل كل ما في وسعه لضم فيليكس نهائيا، عندما تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.