رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيا في أبوظبي الجمعة المقبلة

نشر
الأمصار

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء يوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الملصق الدعائي للحفل، الذي يقام في نادي شاطئ السعديات.

ويأتي الإعلان عن الحفل بعد ساعات من قيام محمد رمضان بالتعليق على موجة انتقادات تعرض لها، بسبب عدم تعليقه على أحداث غزة، ونشره فيديوهات من حفلاته.

ونشر محمد رمضان فيديو له قبل بدء حفله بأبيدجان وكتب: "لا استطيع الانقطاع عن عملي نظرا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنس إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم … وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وإن يصبر قلوبنا جميعا".

 

 

وكان محمد رمضان شارك في تقديم فقرة غنائية استعراضية، خلال حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، الذي أقيم مساء الخميس 12 أكتوبر، في أبيدجان، أكبر مدن ساحل العاج والعاصمة الاقتصادية للبلد.

ويعرض لمحمد حاليا في السينمات فيلم "ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وحصل محمد رمضان مؤخرا على جائزة أفضل ممثل مرتين، في مهرجان القاهرة للدراما بنسخته الثانية، وحفل جوائز "موريكس دور"، عن دوره في مسلسل "جعفل العمدة"، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

 «جعفر العمدة»

وكان الفنان محمد رمضان أعلن عن الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» يوم الثلاثاء، الذي من المقرر أن يشارك به في موسم رمضان 2025.

وشارك رمضان، صورة تجمعه بالمنتج محمد السعدي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وعلق: «وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما اطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا».

وفاز مسلسل "جعفر العمدة" بجائزة أفضل مسلسل بتصويت الجمهور من مهرجان القاهرة للدراما في بالعلمين الجديدة.