رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان محمد رمضان يشاهد مباراة النصر والأهلي بالدوري السعودي من المدرجات

نشر
الأمصار

حرص النجم المصري محمد رمضان، على حضور المبارة التي تجمع بين أهلي جدة والنصر ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر محمد رمضان في مدرجات ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، وذلك لمتابعة مباراة النصر وأهلي جدة ضمن منافسة الجولة السابعة بالدوري السعودي، التي يتفوق فيها النصر حتى ظهوره بنتيجة 4/ 2.

وتفوق النصر السعودي على نظيره الأهلي السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مع نهاية الشوط الأول المثير بين الفريقين، فى المواجهة المقامة حاليا علي استاد الأول بارك، كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التهديف لفريق النصر، بعد مرور 4 دقائق من عمر المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الأهلى. 

وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا، ثانى أهداف العالمي، فى الدقيقة 17، من ضربة رأسية، فشل حارس الأهلى فى التصدي لها. 

وسجل فرانك كيسي، هدف الأهلى الأول، فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس النصر. 

وعاد تاليسكا، ليحرز هدف النصر الثالث فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع، من تسديدة قوية. 

 

وضم تشكيل النصر ضد الأهلي كل من:

نواف العقيدي - أليكس تيليس - ايمريك لابورت - علي لاجامي - سلطان الغنام - اوتافيو مونتيرو - عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - آندرسون تاليسكا - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو.

فيما جاء تشكيل الأهلي لمواجهة النصر كالتالي:

إدوارد ميندي - علي مجرشي - روجو إيبانيز - ميريح ديميرال - بسام الحريجي - فرانك كيسي - محمد المجحد - رياض محرز - جابري فيجا - سانت ماكسيميان - روبيرتو فيرمينو.

يحتل النصر المركز السادس برصيد 12 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الأول، ويدخل الفريقان المباراة برغبة في الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

وباتت مشاركة كريستيانو رونالدو، محسومة حيث أجرى فحصًا طبيًّا، في مقر النادي قبل انطلاق التدريبات للتأكد من سلامة مفصل القدم، ومن المتوقع أن يقود كريستيانو فريقه النصر، وسيكون هناك تواجد للنجم الجزائري رياض محرز والدولي السنغالي ساديو ماني في صفوف الأهلي.

وتعود مواجهة كلاسيكو النصر والأهلي بعد غيابها في الموسم الماضي 2022-23؛ بسبب هبوط الفريق الأهلاوي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي ، قبل أن يعود مُجددًا هذا الموسم لدوري الأضواء والشهرة، دوري المحترفين.