رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في أسوان بمناسبة ذكرى أكتوبر اليوم

نشر
الأمصار

 يستعد النجم محمد رمضان لإحياء حفل غنائي مساء اليوم في أسوان، وذلك بمناسبة مرور 50 عاما على ذكرى انتصار أكتوبر المجيد.

ومن المقرر أن يقام الحفل داخل استاد أسوان، كما يشارك فريق بلاك تيما محمد رمضان في إحياء الحفل.

وبدأ رمضان الترويج للحفل منذ عدة أيام وذلك عن طريق صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام، وكان آخرها فيديو قام بنشره استعدادًا للحفل.

وقال محمد رمضان خلال الفيديو: "صحيت من النوم ببص في الموبيل لقيت باقى يومين على حفلة أسوان، يوم الجمعة في استاد أسوان، قلت أغير عشان ألحق أتحرك واعمل البروفة قبلها بيوم".

واستكمل الفيديو وهو يغني على أنغام أغنية أسوان أسوان قائلا: "أسوان أسوان أنا جايلك زي الرهوان".

وعلى جانب آخر، تم تكريم محمد رمضان في أكثر من مهرجان فني خلال الفترة السابقة، منهم تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 14، وكذلك تكريمه في حفل موريكس دول في لبنان، كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل جعفر العمدة.

وكان آخر أعمال محمد رمضان الدرامية هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023، وشارك به كل من الفنانة هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، دعاء حكم، جوري بكر، عصام السقا، منذر رياحنة، أحمد فهيم، زينة، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وفي وقت سابق، شارك الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو، يوثق من خلاله لحظة وصوله لبنان، استعدادا لتكريمة بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل «جعفر العمدة»، وذلك من مهرجان ميركس.

وعرض في رمضان الماضي 2023، في مسلسل «جعفر العمدة» لـ الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، وآخرون، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

 «جعفر العمدة»

وكان الفنان محمد رمضان أعلن عن الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة» يوم الثلاثاء، الذي من المقرر أن يشارك به في موسم رمضان 2025.

وشارك رمضان، صورة تجمعه بالمنتج محمد السعدي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وعلق: «وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما اطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا».

وفاز مسلسل "جعفر العمدة" بجائزة أفضل مسلسل بتصويت الجمهور من مهرجان القاهرة للدراما في بالعلمين الجديدة.

ويستضيف مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني في دورته الثانية والاستثنائية، النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتى النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضى.