رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أزمة تضرب معسكر منتخب البرازيل قبل مواجهة أوروجواي

نشر
الأمصار

شهد معسكر منتخب البرازيل حالة من الإرتباك قبل مواجهة أوروجواي الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن معسكر البرازيل شهد اختراقاً للقواعد والآداب من قبل الثلاثي نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور وريتشارليسون.

وكشفت الصحيفة عن قضاء كل من نيمار وفينيسيوس وريتشاليسون سهرة خاصة الخميس، مع عدد من النساء فى فندق الإقامة، بعد مباراة فنزويلا التى انتهت بالتعادل 1-1 فى الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وأوضحت الصحيفة، أن 3 نساء تواجدن بفندق إقامة منتخب البرازيل مع كل من فينيسيوس جونيور ونيمار وريتشارليسون على الترتيب، وذلك وفقًا للتسريبات الصوتية عبر "واتس آب"، والتى كشفت هذا الاختراق الصارخ لمعسكر السامبا الدولي.

وأشارت إلى أن النجم البرازيلي نيمار تواجد مع سيدة تدعي ريبيكا ريبيرو، فيما اجتمع فينيسيوس مع ليتيسيا سوجيرو وريتشارليسون مع ريتا لوبيز.

ويحتل منتخب البرازيل وصافة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 7 نقاط خلفًا لمنتخب الأرجنتين المتصدر برصيد 9 نقاط.

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية

يتربع منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي على صدارة ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة خلال أول 3 مباريات، في الوقت الذي سقط فيه البرازيل في فخ التعادل.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على باراجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المونومينتال، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

في المقابل، سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل أمام نظيره الفنزويلي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتتصدر الأرجنتين ترتيب التصفيات بـ10 نقاط تليها البرازيل بـ 7 نقاط ثم كولومبيا في المركز الثالث بخمس نقاط، وأوروجواي وتشيلي وفنزويلا بنفس الرصيد 4 نقاط، ثم الإكوادور بـ 3 نقاط.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة باراجواي وبيرو بنقطة واحدة لكل منهما ثم بوليفيا في المركز الأخير دون نقاط.