رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيولي على موعد مع التاريخ رفقة ميلان

نشر
الأمصار

ينتظر ستيفانو بيولي مدرب ميلان الإيطالي، رقماً تاريخياً مع الروسونيري بعد عودة الدوريات من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

ويستأنف فريق ميلان مشواره المحلي بعد انتهاء التوقف الدولي بقمة نارية أمام يوفنتوس على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، أمامه رقم تاريخي فى حال تحقيق 4 انتصارات مع الروسونيري الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن بيولي يحتاج للفوز في 4 مباريات لمعادلة رقم أريجو ساكي أكثر المدربين تحقيقًا للانتصارات مع ميلان الإيطالي.

ويمتلك ستيفانو بيولي 111 انتصارا مع ميلان، متأخرًا بـ4 مباريات عن أريجو ساكي المدرب السابق للروسونيري.

وحقق ساكي 115 إنتصارًا مع ميلان الإيطالي من مجموع 220 مباراة، لكن في حالة معادلة بيولي عدد إنتصارات الأول سيحقق ذلك في 198 مباراة.

جدير بالذكر أن ميلان يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف.

جيرو ضمن التشكيل الرسمي للجولة الثامنة من الدوري الإيطالي

 

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي عن حصول الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان، ضمن فريق التشكيل المثالي للجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، وفقا صحيفة "فانتا كالتشيو" في مركز حراسة المرمي.

نجح أوليفيه جيرو "الجوكر" في إنقاذ ميلان أمام جنوى في أخر دقائق المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، حيث حرس مرمي الروسونيري في الوقت الضائع بعد طرد مواطنه مايك ماينان.

وتصدى الفرنسي أوليفيه جيرو نجم ميلان، لإنفراد تام من جنوى، كاد يحول نتيجة المباراة إلى التعادل في الوقت القاتل للمباراة، وضياع الثلاث نقاط، ليفعل النجم الفرنسي ما لا يستطيع فعله حتى حراس مرمى كبار في حماية العرين والخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة بعد طرد الحارس الاساسي.

وجاء التشكيل المثالي التي نشرته صحيفة "فانتا كالتشيو" كالتالي:

حراسة المرمي: أوليفيه جيرو

الدفاع: جاتي (يوفنتوس)، سبينازولا (روما)، مونتيريسي (فروسينوني)

خط الوسط: رينير جيسوس (فروسينوني)، باريديس (روما)، جياكومو بونافنتورا (فيورنتينا)، فيتشينو (لاتسيو)

الهجوم: لوكاكو (روما)، ماتياس سوليه (فروسينوني)، كاستيلانوس (لاتسيو)