رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأرجنتين تتصدر ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026

نشر
الأمصار

يتربع منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي على صدارة ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة خلال أول 3 مباريات، في الوقت الذي سقط فيه البرازيل في فخ التعادل.

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية عقب مباريات اليوم
وحقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على باراجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المونومينتال، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

في المقابل، سقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل أمام نظيره الفنزويلي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ترتيب تصفيات كأس العالم

وتتصدر الأرجنتين ترتيب التصفيات بـ10 نقاط تليها البرازيل بـ 7 نقاط ثم كولومبيا في المركز الثالث بخمس نقاط، وأوروجواي وتشيلي وفنزويلا بنفس الرصيد 4 نقاط، ثم الإكوادور بـ 3 نقاط.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة باراجواي وبيرو بنقطة واحدة لكل منهما ثم بوليفيا في المركز الأخير دون نقاط.

الأرجنتين يحقق فوزا صعبا على باراجواي في تصفيات كأس العالم 2026

حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على باراجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المونومينتال، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

جاء هدف المباراة الوحيد عبر نيكولاس أوتامندي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ليحافظ أبطال العالم على سلسلة الانتصارات في التصفيات ويستمر على صدارة الترتيب برصيد 7 نقاط بينما تجمد باراجواي في المركز التاسع وقبل الأخير بنقطة وحيدة من 3 مباريات.

وشهدت المباراة تواجد ميسي على مقاعد البدلاء بعد عوذته من الإصابة، وشارك في الدقيقة 53 بدلا من جوليان ألفاريز، واحتفلت جماهير التانجو بأبطال العالم في أجواء كرنفالية بمدرجات المونومينتال.
 

بدوره علق ميسي عقب اللقاء عن الواقعة قائلا: "قالوا لي بعد نهاية المباراة أن أحدهم قام بالبصق على، هو لم يواجهني وإلا سيكون الأمر أسوأ، لكن لا أريد أن أعطيه أى أهمية، أنا لا أعرفه، ولا أريد أن يصبح معروفاً".