رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجي روبرتو يقترب من الرحيل عن برشلونة

نشر
الأمصار

تنوي إدارة فريق برشلونة الإطاحة بأحد قادة الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، وهو النجم سيرجي روبرتو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن إدارة برشلونة لا تريد تجديد عقد سيرجي روبرتو، والذي متوقع رحيله بنهاية الموسم الحالي.

وأضافت: "النادي يحترم روبرتو كثيرًا بسبب الدور الذي يلعبه كقائد للفريق وكوسيط بين اللاعبين والمدربين. على الرغم من أنه لاعب متواضع، إلا أنه ملتزم بالنادي ويعيش من أجل الفريق".
وتابعت: "لعب سيرجي روبرتو فقط 224 دقيقة في 6 مباريات وسجل هدفًا هذا الموسم. وبدأ يدرك أن مستقبله قد يكون خارج ملعب كامب نو".

وأشارت: "إدارة برشلونة ليس لديها خطط حاليًا لتجديد عقده بسبب البحث عن ظهير أيمن آخر، ومن المتوقع أن يتم التعاقد بشكل نهائي مع جواو كانسيلو، كما أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين في وسط الملعب مما يقلل من فرصه في المشاركة".

وكيل روكي يؤكد انضمامه لبرشلونة في يناير المقبل

أكد أندريه كيري، وكيل اللاعب البرازيلي الشاب، فيتور روكي، أن موكله سوف ينضم إلى نادي برشلونة بداية من شهر يناير 2024 المقبل كما هو مقرر له.
وكان تشافي قد تواصل مع روكي في الساعات القليلة الماضية من أجل طمأنته بإتمام صفقة انتقاله للفريق في يناير، على الرغم من تعرضه لإصابة قوية في الوق الحالي مع أتلتيكو باراناينسي، بعدما أعلن النادي الكتالوني عنها في الصيف الماضي. (تفاصيل أكثر من هنا)

وفي تصريحات لإذاعة “RAC 1” الإسبانية، أكد وكيل اللاعب أن روكي سوف ينضم لفريقه الجديد في الموعد المحدد بين جميع الأطراف أثناء إنهاء الصفقة.

وقال وكيل روكي في تصريحاته: “فيتور يتعافى بشكل جيد للغاية من إصابته، نعتقد أنه في غضون أربعة أسابيع على الأكثر، يمكن أن يكون جاهزًا”.

وأضاف: “بالنسبة لانضمامه لبرشلونة، رغبة اللاعب هي أن ينضم للفريق في يناير، تم الاتفاق على كل شيء مع باراناينسي”.
وتعرض روكي لإصابة قوية أجبرته على الخروج من مباراة أتلتيكو باراناينسي، حيث غادر الملعب على نقالة وهو يبكي وسط تخوف من تعرضه لإصابة بالغة.

وقال باراناينسي في بيان عبر موقعه الرسمي: “لقد خضع المهاجم فيتور روكي لفحوصات يوم الجمعة بعد إصابته بالتواء في كاحله الأيمن خلال المباراة ضد إنترناسيونال.