رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة: جواو فيليكس تنازل عن مستحقاته للانتقال للفريق

نشر
الأمصار

كشف نادي برشلونة عن كواليس انتقال لاعبه جواو فيليكس إلى الفريق قادمًا من أتلتيكو مدريد في صيف 2023 المنصرم.

 

وكان جواو فيليكس قد انتقل لنادي برشلونة في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من أتلتيكو مدريد مع أحقية الشراء.

 

وفي تصريحات صحفية، كشف إدوارد روميو، نائب رئيس نادي برشلونة، عن كواليس انتقال الدولي البرتغالي إلى النادي الكتالوني.

 

وقال روميو في تصريحاته: “بالفعل، جواو فيليكس خفض راتبه للانضمام لنادي برشلونة، حيث أنه تنزل عن 400 ألف يورو. وهذه تعتبر إنها رسالة قوية جدًا منه”.

 

وأضاف نائب رئيس البلوجرانا: “نأمل أن نستطيع الإيقاء عليه بعد انتهاء الموسم الجاري، أنه لاعب جيد للغاية”.

 

مركز برشلونة في ترتيب الدوري الإسباني

يتواجد برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا لموسم 2023/2024، برصيد 22 نقاط بعد مرور تسع جولات.

 

ولم يهُزم النادي الكتالوني في أي مباراة حتى الآن، وانتصر في ست مباريات وتعادل في 3 مواجهات.

 

القضاء الإسباني يرفض طلب برشلونة بشأن قضية نيجريرا

وحسب ما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن القضاء الإسباني رفض طلب برشلونة للمرة الثانية بمشاركته كشاهد خاص في القضية، والتي برر فيها النادي الكنالوني موقفه بإنه كان يدفع هذه الأموال مقابل استشارات خاصة.

وسبق وقدم نادي برشلونة طلبًا خاصًا للقضاء الإسباني، للمرة الأولى في السادس والعشرين من يونيو الماضي، باعتباره شاهد في القضية وهو ما رفضه القضاء قبل أن يعيد طلبه مرة أخرى.

وأوضح خواكين أجوير لوبيز، قاضي قضية نيجريرا، رفض طلب النادي الكتالوني، قائلا “برشلونة لا يمكنه اتهام نفسه بالتواطؤ، أي أنه لا يمكنه اتهام نفسه بالجريمة”.


تعادل إيجابي مثير بين برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

تعادل فريقا غرناطة ضد برشلونة إيجابياً بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز هدفا فريق غرناطة اللاعب بريان زاراجوزا في الدقيقتين 1 و29 على التوالي لصالح أصحاب الأرض، بينما سجل هدف التقليص اللاعب لامين يامال بالدقيقة 45، قبل أن يدرك التعادل اللاعب سيرجي روبيرتو في الدقيقة 86 من عمر المواجهة.

بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.

بينما تواجد غرناطة في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 23.

وفشل فريق برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في مواصلة الانتصارات بالليجا بعد الفوز الصعب على إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية.