رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحوال طقس الجمعة في مملكة البحرين

نشر
الأمصار

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين بأن الطقس المتوقع اليوم الجمعة، في مملكة البحرين سيكون بمشيئة الله تعالى حاراً نسبياً ويكون رطب أحياناَ خلال الليل.

الرياح: متقلبة الاتجاه من 3 إلى 8 عقد ولكنها شرقية بوجه عام من 10 إلى 15 عقدة أحياناً.
ارتفاع الموج: من قدم إلى ثلاث أقدام.
درجة الحرارة: العظمى 38 درجة مئوية، والصغرى 26 درجة مئوية.
الرطوبة النسبية: العظمى 90 بالمئة، والصغرى 20 بالمئة.

البحرين تدعم الفلسطينيين وتُرسل مساعدات عاجلة لـ "غزة" 

أعلنت "البحرين"، تقديم مساعدات عاجلة إلى الفلسطينيين في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يمرون بها، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، الأربعاء.

وقالت وكالة أنباء البحرين إن ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى ال خليفة أصدر توجيهاته بتقديم مساعدات عاجلة إلى الفلسطينيين وذلك في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يمرون بها.

وأضافت أن هذا الدعم يأتي من خلال وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في إطار مواقف البحرين ونهجها تجاه دعم الأشقاء في مختلف الظروف ومد يد العون لهم والذي يعد من ثوابت المملكة.

ولم تقدم الوكالة مزيدا من التفاصيل حول حجم المساعدات.

ويتعرض قطاع غزة لعدوان عنيف وغير مسبوق يشنه الاحتلال الاسرائيلي لليوم الرابع على التوالي راح ضحيته حتى الان 830 شهيدا و 4250 جريحا وذلك في أعقاب عملية (طوفان الاقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر فجر السبت الماضي ردا على اعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين المتواصلة على الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته.

البحرين.. وزير الخارجية يستقبل عضو مجلس الشيوخ عن ولاية نيوجيرسي الأمريكية 

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية في البحرين، بمقر الوزارة اليوم الأربعاء، سعادة السيد كوري بوكر عضو مجلس الشيوخ عن ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

 وتم خلال اللقاء، بحث أوجه الشراكة والتحالف الاستراتيجي بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، وما تشهده من تطور ونمو ورغبة مشتركة في مواصلة التعاون الثنائي بين البلدين على الأصعدة كافة.

وأكد الجانبان أهمية المضي قدمًا في تفعيل بنود اتفاقية الشراكة الشاملة للتكامل الأمني والازدهار الموقعة بين البلدين الصديقين، بما يصب في صالح تنمية وتعزيز التعاون الثنائي وتحقيق الأهداف والمصالح المشتركة، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.