رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيردر بريمن الألماني يعلن إصابة كيتا

نشر
الأمصار

أعلن فيردر بريمن الألماني أن لاعبه الجديد نابي كيتا سيغيب عن أول مباراتين عند استئناف الدوري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي خلال شهر أكتوبر الجاري

وتعرض كيتا، الصفقة المفاجئة لبريمن في سوق الانتقالات الصيفية، لإصابة في عضلة المقرب، وذلك للمرة الثانية خلال الموسم الحالي.

وشارك اللاعب الغيني للمرة الأولى مع بريمن كأساسي، في مواجهة هوفنهايم التي خسرها فريقه (2/3)، أمس السبت.

وأوضح بريمن، في بيانه، أن اللاعب تعرض لإصابة خفيفة في فخذه الأيمن، حيث خرج بعد ساعة من انطلاق صافرة البداية.

وقال كليمنس فريتز، رئيس شؤون الاحتراف بالنادي: "بالطبع نحن محبطون بسبب ما حدث لنابي، حيث كان قد عاد لتوه إلى جاهزيته البدنية.. إنها ليست إصابة خطيرة، لكنه سيغيب على الأقل عن أقرب مباراتين لنا".

وسيبتعد كيتا عن مواجهة بوروسيا دورتموند، يوم 20 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ومباراة يونيون برلين بعدها بأسبوع.

فيردر بريمن يحاول التعاقد مع كيتا

أعلن نادي فيردر بريمن، في بيان رسمي له قبل انطلاق الموسم الجديد في اليوم الأخير من موسم الانتقالات الصيفي، عن تعاقده مع نجم الغيني نابي كيتا الذي أنهى رحلته في البريميرليج، ليعيده من جديد إلى ملاعب البوندسليجا.

وعاد لاعب الوسط الغيني نابي كيتا، رسميًا إلى الدوري الألماني عبر بوابة جديدة، بعد انتهاء رحلته مع ليفربول الإنجليزي الذي قرر عدم التجديد لللاعب خلال الموسم الجديد من أجل تحديث قوة خط الوسط.

وأوضح بريمن أن لاعب الوسط القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقع للنادي مجانًا بعد انتهاء عقده مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

وسبق لكيتا أن اللعب ضمن صفوف لايبزيج الألماني بين عامي 2016 و2018 قبل رحيله صوب آنفيلد (معقل ليفربول) مقابل 48 مليون جنيه إسترليني.

وجاء رحيل كيتا عن ليفربول بعد خروجه من حسابات المدرب الألماني يورجن كلوب، ليبحث عن فريق جديد يضمن له المشاركة في المباريات.

وسبق لكيتا اللعب في البوندسليجا بقميص لايبزيج بين عامي 2016 و2018 قبل الانضمام لصفوف الريدز مقابل 48 مليون جنيه إسترليني.

وتوج كيتا مع ليفربول بمجموعة من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا والبريميرليج، فضلا عن كأس العالم للأندية.