رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يتعادل مع برايتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

تعادل فريق ليفربول، مع نظيره برايتون بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

أحرز سيمون أدينجرا الهدف الأول لصالح فريق برايتون في الدقيقة 21 من زمن المباراة، لتكون المباراة قوية منذ بدايتها وتشتعل أحداث اللقاء.
ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هدفين متتاليين في شباك برايتون، جاء الأول في الدقيقة 40، والثاني عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

ورفع النجم المصري رصيده إلى 144 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل السجل التهديفي للنجم الهولندي السابق روبن فان بيرسى في المركز الثالث عشر بقائمة أفضل هدافى البريميرليج عبر التاريخ.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 144 هدفا خلال مشاركته في 239 مباراة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى ليفربول وتشيلسي، كما صنع 68 هدفا آخرين.

وأحرز لويس دانك الهدف الثاني لفريق برايتون في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وجاء الهدف من خطأ دفاعي ساذج للاعبي ليفربول أثناء تنفيذ ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، لم يتعرض لها أى لاعب من الريدز ليودعها دانك في شباك أليسون بسهولة.
ويملك ليفربول 17 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الإنجليزي ليتواجد في المركز الثالث، فيما جمع فريق برايتون 16 نقطة ليحتل المركز السادس.

 تشكيل ليفربول ضد برايتون
حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: ماك إليستر - دومينيك سوبوسلاي - هارفى إيليوت

خط الهجوم: محمد صلاح - دياز - داروين نونيز.

 

ليفربول يحتفل بمرور 8 سنوات على تعيين يورجن كلوب مدربًا للفريق

احتفل نادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، بمرور 8 سنوات على تعيين المدرب الألماني يورجن كلوب مديراً فنياً للريدز.

ونشر حساب ليفربول على تويتر صورة المدرب الألماني وعليها رقم 8 معلقا عليها، "فى عام 2015، فى مثل هذا اليوم قبل 8 سنوات، بدأت حقبة جديدة فى تاريخ ليفربول، يورجن كلوب أصبح مدرباً للفريق".

كلوب
وجدد نادى ليفربول الإنجليزى عقد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق لمدة عامين إضافيين بعد الاتفاق على الشروط الخاصة بمستقبل الريدز فى السنوات الأربعة المقبلة.

العقد الجديد لكلوب مع ليفربول الذى سيمتد لعام 2026، به بند لتجديد العقد مرة أخرى لفترة أطول، بجانب تجديد عقود الطاقم الفنى واستمرارهم حتى نهاية عقد المدرب الألمانى.