رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوسترات جديدة لـ فيلم Killers Of The Flower Moon

نشر
الأمصار

 طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم Killers Of The Flower Moon بوسترات جديدة للفيلم، الذي يُعرض في دور العرض يوم 20 أكتوبر المقبل.

ويجمع فيلم Killers Of The Flower Moon النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، ويروي الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

وتدور فيلم Killers Of The Flower Moon أحداث الفيلم في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين، ويصور القتل المتسلسل لأعضاء من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

وحصل فيلم Killers Of The Flower Moon على إشادة واسعة من النقاد بعد عرضه في مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث نال 9 دقائق من التصفيق بعد انتهاء عرضه.

 

Killers Of The Flower Moon
فيلم Killers Of The Flower Moon
Killers Of The Flower Moon
فيلم Killers Of The Flower Moon

وفاة مايكل جامبون أحد نجوم فيلم هاري بوتر عن عمر 82 عام

 كشف موقع الجارديان عن وفاة مايكل جامبون، نجم سلسلة هاري بوتر عن عمر يناهز 82 عاماً، وهو الممثل الحائز على جائزة أوليفييه، ومن أشهر شخصياته شخصية ألبوس دمبلدور في سلسلة هاري بوتر.

مايكل جامبون صاحب شخصية ألبوس دمبلدور

وجاء في بيان عن زوجته ليدي جامبون وابنه فيرجوس،: "لقد شعرنا بالصدمة عندما نعلن عن خسارة السير مايكل جامبون توفي الزوج والأب الحبيب مايكل بسلام في المستشفى مع زوجته آن وابنه فيرجوس بجانب سريره، بعد نوبة من الالتهاب الرئوي وكان مايكل يبلغ من العمر 82 عامًا و نطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت المؤلم ونشكركم على رسائل الدعم والحب التي أرسلتموها”.

أطلق علي جامبون لقب "الجامبون العظيم" ونال إعجاب أجيال من زملائه الممثلين، وقد برع في مسرحيات عديدة

نجم هاري بوتر دانييل رادكليف ينضم لفيلم Deadpool 3 في دور سرى

يجرى بطل سلسلة أفلام Harry Potter دانييل رادكليف محادثات حول "دور سري" في فيلم Deadpool 3، العمل المؤجل من بطولة النجم العالمى رايان رينولدز، والذي سيطرح في دور السينما في 6 سبتمبر 2024 ومن إخراج شون ليفي.

ولم يتم الكشف بعد عن أي شيء بخصوص نوع أو مستوى الدور الذي قد يلعبه رادكليف في الفيلم.