رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

484 مليون دولار لفيلم الأنيميشن Elemental منذ يونيو الماضى

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الرسوم المتحركة Elemental إلى 484 مليونًا و 201 ألف دولار، منذ طرحه يوم 16 يونيو الماضى بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل وصلت مدته إلى ساعة و49 دقيقة.

أنقسمت إيرادات فيلم الأنيمشين Elemental بين 154 مليونًا و 186 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 330 مليونا و 14 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، العمل من إنتاج شركة ديزنى.

تم عرض فيلم الأنيميشن Elemental لأول مرة فى أبريل الماضى، وفى ختام مهرجان كان السينمائى الدولى، لاقى استقبالًا جيدًا من قبل الجماهير لأسلوبه المميز، حيث تمكن الفيلم من أن يحصد إعجاب الجمهور بالفيلم، وكانت ردود الفعل علي وسائل التواصل الاجتماعية إيجابية بشكل عام، وأوصوا بمشاهدة الفيلم.

وتدور أحداث فيلم الأنيميشن Elemental خلال 109 دقائق فقط فى إطار المغامرة والكوميديا بداخل عالم من العناصر المختلفة للحياة وهي الماء والنار والهواء والأرض والتي تحاول التعايش في مدينة عنصرية صاخبة بين سكانها، من خلال قصة شخصين مختلفين وهما "آمبر" الشابة المندفعة والعفوية (النار)، والشاب "ويد" الهادئ والمتماسك (الماء) ويكتشفون العديد من الأمور غير المتوقعة معًا، من خلال علاقتهما الغريبة، كما يكتشفان أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ بيتر سون وﺗﺄﻟﻴﻒ بريندا شواي، ويقوم ببطولته صوتيا مامودو آثي، ليه لويس، كاثرين أوهارا، ويندي ماكليندون كوفي، جو بيرا وشيلا أومي، ومن إنتاج والت ديزني بيكشرز واستوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة.

المغنية الشهيرة تايلور سويفت تهيمن على جوائز MTV VMA

فازت المغنية الشهيرة تايلور سويفت بجائزة فنان العام، وجائزة فيديو العام، بالإضافة لجائزة Best Direction، خلال حفل توزيع جوائز VMAs الأمريكية، وذلك بعد فوزها بـ٥ جوائز أخري في بداية الحفل منها، أفضل فنان بوب، لتحصد ٩ جوائز في الحفل، وتصبح أكثر فنان يفوز بأكبر عدد لجوائز VMAs في ليلة واحدة.

وشهد عام 2023، منافسة قوية بين نجوم الموسيقى، وتصدرت تايلور سويفت، والمغنية SZA القائمة بـ 8 و6 ترشيحات.

بعد أن افتتح ليل واين العرض في الحفل، أذهلت أوليفيا رودريغو الجمهور بأداء أغنيتها المنفردة «Vampire» و«Get Him Back». لاحقاً، قامت ديمي لوفاتو بأداء مجموعة متنوعة من الأغاني القديمة مثل «Cool for the Summer» و«Sorry Not Sorry»من ألبومها القادم Revamped.