رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإنتر يتلقى أول خسارة بالدوري الإيطالي من ساسولو

نشر
الأمصار

تلقى فريق إنتر ميلان خسارته الأولى في الدورى الإيطالى هذا الموسم، بخسارته أمام ضيفه ساسولو، 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء، الأربعاء على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

 

الإنتر ضد ساسولو

تقدم الإنتر عبر مدافعه دينزل دومفريس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وعاد ساسولو بهدفين في الشوط الثانى، عبر نديم بايرامي عند الدقيقة 54 ودومينيكو بيراردي، في الدقيقة 63 من تسديدة صاروخية، ليحقق ساسولو فوزه المدوى الثانى على التوالى بعد الفوز على يوفنتوس فى الجولة الماضية 4-2.

 

 

وعلى الرغم من خسارة الإنتر إلا أنه لا يزال على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن ميلان صاحب نفس عدد النقاط، في حين وصل ساسولو إلى النقطة التاسعة في المركز الثامن.

 

نابولي ضد أودينيزي

وفي نفس التوقيت، عاد فريق نابولى إلى سكة الانتصارات بتحقيق فوز سهل على ضيفه أودينيزى، بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساءالأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

 

وحملت ثلاثية نابولي توقيع كل من زيلينسكى في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، وأضاف فيكتور أوسيمين الهدف الثانى في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني أضاف كفاراتسخيليا الهدف الثالث في الدقيقة 74، وقلص أودينيزي الفارق في الدقيقة 80 عبر لازار ساماردزيتش، وأنه جيوفاني سيميوني المباراة بالهدف الرابع لصالح نابولي بعدها بدقيقة واحدة.

 

ترتيب الدوري الإيطالي

بتلك النتيجة يرتقى نابولى للمركز الخامس برصيد 11 نقطة بعدما عاد للانتصارات مرة أخرى بعد تعادله في الجولة المضية بدون أهداف أمام بولونيا، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 3 نقاط في المركز الـ18.

 

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين فيكتور أوسيمين وإدارة نابولي، بعدما نشر النادي مقاطع فيديو تسخر منه على الحساب الرسمي بتطبيق تيك توك، وهو ما دفع اللاعب إلى حذف صوره بقميص نابولي من حسابه على إنستجرام، وأعلن وكيله اتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي بعد إهانة المهاجم النيجيري، وهو ما دفعه إلى عدم الاحتفال عقب تسجيل هدفه في المباراة.