رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليجري: إنتر وميلان ونابولي لديهم موارد أفضل للفوز بالدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

شدد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، على أن فريقه حافظ على توازنه وحاول استغلال الفرص التي سنحت له أمام ليتشي، مساء الثلاثاء، لينجح في الفوز (1-0) بالجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

 

 

وقال أليجري في تصريحات لقناة "DAZN": "كان من المهم أن نفوز خاصة بعد الهزيمة الفوضوية ضد ساسولو، لقد واجهنا ليتشي الذي لا يسمح إلا بالقليل لمنافسيه، لكننا حافظنا على توازننا واستفدنا من فرصنا".

وأضاف: "يجب ألا نلعب الكرة للخلف كثيرا، مع تبقي دقيقة على المباراة، لا يمكنك رمي الكرة داخل منطقة الجزاء فقط، نحن بحاجة لحل هذه الأمور".

واستطرد: "أمام ساسولو بدأنا بقوة لكن بعد ذلك سمحنا لهم بالكثير من اللعب، وكان من الأفضل هذه المرة الحفاظ على التوازن واستغلال الفرص أفضل استغلال".

وتابع المدرب الإيطالي: "خلال الأيام القليلة الماضية، تحولنا من منافسين للإنتر على لقب الإسكوديتو إلى منافسين فاشلين (بعد الخسارة ضد ساسولو)، لذلك يجب أن يكون هناك بعض التوازن في الطريقة".

وزاد: "لا أريد الاختباء هنا، إنتر وميلان ونابولي لديهم موارد أفضل للفوز باللقب، نحن لدينا العديد من اللاعبين دون خبرة كبيرة لكنهم قادرون على التطور، الأمر يستغرق الصبر والوقت لاستيعاب الأخطاء والتعلم منها".

وحول إجلاس جاتي على دكة البدلاء أتم تصريحاته: "لقد تعرض لهجوم بسبب الخطأ أمام ساسولو (الهدف العكسي) لكنه خاض 27 مباراة فقط في الدوري الإيطالي، الأمر يتطلب القليل من الصبر، كما أن روجاني قدم مباراة استثنائية لكنه معتاد على ذلك لأنه يلعب بيوفنتوس منذ 8 سنوات ويتمتع بالهدوء".

أليجري: نقاتل من أجل المربع الذهبي وإنتر ميلان يستحق صدارة الكالتشيو

أكد ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن اليوفى يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى وذلك قبل مواجهة ليتشى.

وقال إن اليوفي يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى وذلك قبل مواجهة ليتشى.

وقال أليجري فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "إنتر ونابولي وميلان أقوى من أي فريق آخر، إنتر يستحق الصدارة فى الوقت الحالي، ونحن نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى".

وأضاف أليجرى، "نحن يوفنتوس، ويجب أن نكون دائمًا فى أفضل حالاتنا، هناك ضغط ومسؤولية تأتي مع يوفنتوس، لكن هذه هى أفضل الأشياء بالنسبة للاعب، سنواصل العمل بهذه الطريقة وعيننا على المستقبل".

وواصل مدرب يوفنتوس، "سنحتاج إلى اللعب بطريقة تعيدنا إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة السيئة أمام ساسولو. سيكون دعم الجماهير مهمًا. لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء يوم السبت وهذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، لكننا بدأنا بشكل جيد".

وأوضح أليجرى، "الآن نحن نفكر في ليتشي، الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإيطالي إلى جانب إنتر. تحدث الأخطاء، لكن على جاتي أن يظل هادئًا وتشيزني هو خيارنا الأول وسيلعب. كين يعاني من مشكلة بسيطة في ساقه".