رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يحقق فوزًا صعبًا على ليتشي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق يوفنتوس فوزا صعبا على ضيفه فريق ليتشي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز"، ضمن منافسات الجولة السادسة، من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024. 

 

وسجل المهاجم البولندى أركاديوش ميليك هدف فوز يوفنتوس بالمباراة، فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء، بعد متابعته لرأسية الفرنسي أدريان رابيو.

وتعرض محمد كابا لاعب ليتشي للطرد فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

 

 

ونجح اليوفي فى استعادة انتصاراته، بعد الخسارة الكبيرة التى تلقاها أمام مضيفه فريق ساسولو، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى الجولة الماضية من الكالتشيو. 

وارتقى اليوفي للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بشكل مؤقت، برصيد 13 نقطة، خلف إنتر ميلان، صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، وتوقف رصيد ليتشي عند 11 نقطة فى المركز الرابع. 

 

وخاض يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: تشيزني. 

الدفاع: دانيلو، بريمر، روجاني. 

الوسط: ماكيني، فاجيولي، لوكاتيلي ورابيو. 

الهجوم: كامبياسو، كييزا وميليك. 

أليجري: نقاتل من أجل المربع الذهبي وإنتر ميلان يستحق صدارة الكالتشيو

أكد ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن اليوفى يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى وذلك قبل مواجهة ليتشى.

وقال إن اليوفي يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى وذلك قبل مواجهة ليتشى.

وقال أليجري فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "إنتر ونابولي وميلان أقوى من أي فريق آخر، إنتر يستحق الصدارة فى الوقت الحالي، ونحن نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى".

وأضاف أليجرى، "نحن يوفنتوس، ويجب أن نكون دائمًا فى أفضل حالاتنا، هناك ضغط ومسؤولية تأتي مع يوفنتوس، لكن هذه هى أفضل الأشياء بالنسبة للاعب، سنواصل العمل بهذه الطريقة وعيننا على المستقبل".

وواصل مدرب يوفنتوس، "سنحتاج إلى اللعب بطريقة تعيدنا إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة السيئة أمام ساسولو. سيكون دعم الجماهير مهمًا. لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء يوم السبت وهذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، لكننا بدأنا بشكل جيد".

وأوضح أليجرى، "الآن نحن نفكر في ليتشي، الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإيطالي إلى جانب إنتر. تحدث الأخطاء، لكن على جاتي أن يظل هادئًا وتشيزني هو خيارنا الأول وسيلعب. كين يعاني من مشكلة بسيطة في ساقه".