رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة يوفنتوس لمواجهة ليتشي في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

كشف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، عن قائمة السيدة العجوز لمواجهة ليتشي العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

شهدت قائمة يوفنتوس لمواجهة ليتشي مساء اليوم، على غياب مويس كين مهاجم البيانكونيري بسبب الإصابة.

وضمت قائمة يوفنتوس لمواجهة ليتشي 21 لاعبًا:

حراسة المرمى: تشيزني، بيرين، بنسوليو.

الدفاع: بريمر، جاتي، دانيلو، هويسين، روجاني، كامبياسو.

الوسط: لوكاتيلي، كوستيتش، ماكيني، ميريتي، فاجيولي، وياه، رابيو، نيكولاسي.

الهجوم: كييزا، فلاهوفيتش، ميليك، يلدز، إيلينج جونيور.

يحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 10 نقاط فيما يأتي فريق ليتشي في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

قائمة يوفنتوس لمواجهة ليتشي في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يواجه ليتشي من أجل عودة الانتصارات في الدوري الإيطالي

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة قوية عندما يستضيف ليتشي، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.
ويخوض اليوفي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ليشتى المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

وخاض يوفنتوس 5 مباريات فى النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، حقق خلالها 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكهم 6 .

ويبحث يوفنتوس عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد، خاصة بعدما تلقى هزيمة مفاجئة مؤخرا أمام نظيره ساسولو، بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت على استاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

أكد ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن اليوفى يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى وذلك قبل مواجهة ليتشى.

وقال إن اليوفي يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى وذلك قبل مواجهة ليتشى.

وقال أليجري فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "إنتر ونابولي وميلان أقوى من أي فريق آخر، إنتر يستحق الصدارة فى الوقت الحالي، ونحن نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى".

وأضاف أليجرى، "نحن يوفنتوس، ويجب أن نكون دائمًا فى أفضل حالاتنا، هناك ضغط ومسؤولية تأتي مع يوفنتوس، لكن هذه هى أفضل الأشياء بالنسبة للاعب، سنواصل العمل بهذه الطريقة وعيننا على المستقبل".