رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد السعودية يعزي الكويت في وفاة الشيخ مبارك عبدالله الأحمد

نشر
الأمصار

قدم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، اليوم الثلاثاء، واجب التعزيه من خلال إرسال برقية عزاء إلى ولي عهد دولة الكويت في وفاة الشيخ مبارك عبدالله الأحمد الجابر الصباح.

ووفقا لوزارة الخارجية السعودية عبر صفحتها على منصة إكس، وقال بن سلمان في البرقية: "تلقينا نبأ وفاة الشيخ مبارك عبدالله الأحمد الجابر الصباح، ونبعث لأسرة الفقيد احر التعازي وأصدق المواساة.

وأضاف ولي العهد السعودي: " نسأل المولي العلي القدير أن يتغمدة بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء إنه السميع المجيب".

محمد بن راشد آل مكتوم يُثني على رؤية ولي العهد السعودي

أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة  رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برؤية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال لقاءه مع قناة فوكس نيوز الأمريكية.

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع أكس: "تابعت مقابلة الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس.. مقابلة عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها سموه".

محمد بن راشد

وأعرب الشيخ محمد بن راشد عن تفاؤله بمستقبل المملكة، قائلاً: "متفائلون بنجاح المملكة بقيادتها الطموحة الواعية".

وأضاف: "متفائلون بشرق أوسط جديد بتعاون دوله ليعود مركزاً حضارياً واقتصادياً عالمياً".

وفي وقت سابق، استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ابن الإمارات رائد الفضاء سلطان النيادي، لدى عودته لأرض الوطن.

وذلك بعد إتمامه لأطول مهمة فضائية في تاريخ العرب استمرت لـ6 أشهر على متن محطة الفضاء الدولية.

https://www.instagram.com/reel/CxVdUS_JB62/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==

وفي سياق آخر شارك مروان عبيد المهيري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، عضو اللجنة التوجيهية للمؤتمر البرلماني لمنظمة التجارة العالمية، في الاجتماع (52) للجنة التوجيهية للمؤتمر البرلماني الخاص بمنظمة التجارة العالمية بمقر المنظمة في مدينة جنيف بسويسرا.

وعرض المهيري خلال الاجتماع، مستجدات الاستعداد لاستضافة دولة الإمارات للمؤتمر البرلماني الخاص بمنظمة التجارة العالمية المصاحب للمؤتمر الوزاري الثالث عشر للمنظمة، المقرر عقده في العاصمة أبوظبي خلال شهر فبراير 2024، مشيراً إلى أن جميع الاستعدادات والتجهيزات لعقد المؤتمر البرلماني الذي سيقام بالتعاون بين المجلس الوطني الاتحادي والاتحاد البرلماني الدولي تمضي قدماً، وأن هذا المؤتمر سيعقد لأول مرة في ذات مكان انعقاد المؤتمر الوزاري، من منطلق الحرص على وجود صوت البرلمانيين في هذا الحدث المهم.