رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سالم الدوسري: كلمات ولي العهد السعودي شجعتنا للفوز على الأرجنتين بمونديال قطر

نشر
الأمصار

اعتبر سالم الدوسري جناح الهلال والمنتخب السعودي، أن كلمات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قبل مونديال قطر 2022، كان لها تأثير مباشر على لاعبي الأخضر في مباراة الأرجنتين.
 


وسجل الدوسري هدفا رائعا، ليقود المنتخب السعودي نحو انتصار تاريخي (2-1)، على نظيره الأرجنتيني (بطل العالم)، في افتتاح مباريات المنتخبين بكأس العالم 2022.

وكتب سالم الدوسري عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "كان لكلمات سموكم الكريم قبل المونديال أثر كبير علينا كلاعبين، وجميع أفراد المنتخب".

وتابع: "سنواصل المسيرة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلا بإذن الله".

جاء ذلك تفاعلا مع ما صرح به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حواره مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عن فوز السعودية على الأرجنتين.

وقال محمد بن سلمان: "كنت مع عائلتي وإخواني وزوجاتهم، نشاهد المباراة.. في الواقع كنا نأمل الخروج دون خسارة ثقيلة وتفاجأنا".

وعلق مذيع قناة فوكس نيوز "لقد أثار ما حدث حماس الناس هنا، لقد تحدثنا مع الكثير منهم، كانوا متحمسين جدا".

رئيس الاتحاد السعودي: الانتقادات طبيعية.. وخسارة الأخضر مفيدة

شدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل على أن منتخب بلاده خرج بعدة فوائد بعد خسارتيه أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية، وديا، بمعسكر الأخضر التحضيري في نيوكاسل.

 

وتعثر الأخضر السعودي اليوم أمام كوريا الجنوبية 1-0، بعدما هزم من كوستاريكا 1-3 يوم الجمعة الماضي، في أول مواجهتين تحت قيادة المدير الفني الجديد، الإيطالي روبرتو مانشيني.

وقال المسحل لقنوات SSC السعودية بعد لقاء اليوم: "المدرب (مانشيني) لا يزال في مرحلة التعرف على اللاعبين".

وتابع: "الخسارة في المباراة التجريبية تعطي فائدة للبحث عن الأخطاء وتصحيحها، وسنمنحه الفرصة الكافية قبل كأس آسيا".

وأضاف: "لا يزال أمامنا الوقت قبل بطولة آسيا، والمدرب أمامه فرصة لإعداد المنتخب بالصورة الأمثل، خلال معسكر البرتغال في أكتوبر/تشرين الأول المقبل؛ ولعله استفاد من المباراتين رغم الخسارة".

وقال إن الانتقادات التي طالت المنتخب والجهاز الفني "طبيعية"، مشددا على أن المدرب مسؤول عن خياراته والقائمة التي ينتقيها.

وأشار إلى أن "الأهم أن يكون المنتخب في كامل الجاهزية قبل نهائيات آسيا".

وقدم المسحل شكره للجماهير السعودية التي ساندت المنتخب من داخل ملعب سانت جيمس بارك في نيوكاسل، كما أثنى على دعم بعض جماهير نادي نيوكاسل للأخضر خلال المباراتين.