رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محرز على رأس التشكيل المثالي للجولة السابعة بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن التشكيل المثالي للجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية، والتي شهدت غياب النجم العالمى كريستيانو رونالدو عنها فيما تواجد الثنائى رياض محرز وموسي ديميبلي في هجوم الفريق الأفضل خلال أسبوع.

ويتصدر نادي الاتحاد، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد نهاية منافسات الجولة السابعة للموسم الحالي 2023 - 2024، بمواجهة النصر مع الأهلى، والتى انتهت لمصلحة العالمي، بنتيجة 4 - 3.

ونجح الاتحاد فى اقتناص صدارة ترتيب الدوري السعودي، بعد فوزه الصعب على نظيره الفتح، بهدفين مقابل هدف، مستغلا سقوط المتصدر السابق فريق الهلال، فى فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فريق ضمك، بقيادة النجم المصري طارق حامد، بهدف لمثله.

وجاء التشكيل المثالى للجولة كتالي:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.

الدفاع: فواز الصقور، فاروق شافعي، عبد الله الحافظ، جيسلان كونان.

الوسط: حسين العيسي، جورجينيو فينالدوم، فيصل فجر، برنارد مينساه.

الهجوم: رياض محرز، موسي ديمبيلي.

Image

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى 18 نقطة فى قمة ترتيب الدوري السعودي، ثم جاء فريق الهلال بعد تعادله مع ضمك، وصيفا برصيد 17 نقطة.

وجاء فريق التعاون، فى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، بعد تغلبه على الرائد، بهدفين مقابل هدف، ثم بنفس عدد النقاط فى المركز الرابع، بعد فوزه القاتل على فريق الطائي، بنتيجة 4 - 3.

وحل النصر فى المركز الخامس، برصيد 15 نقطة، بعد فوزه المثير على فريق الأهلى، بنتيجة 4 - 3، وبنفس عدد النقاط جاء الأهلى فى المركز السادس.

في سياق متصل، يعيش الهلال السعودي واحدة من أسوء الفترات منذ انطلاقة الموسم الحالي، الأمر الذي جعل الفريق يبحث عن مدرب جديد يتماشى مع كم الانفاقات الهائل الذي قدمه الفريق مع بداية موسم الانتقالات الجاري، ورحيل مدرب الفريق خورخي خسيوس وكان من ضمن من يفكر بهم الفريق الناشط في الدوري السعودي للمحترفين هو أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان.

وحرصت ادارة الهلال السعودي على تحضير قائمة كبيرة من المدربين العالميين لاستقطابهم نحو الدوري السعودي، وأبرز ما جاء في القائمة رباعي من المدربين العالميين الذين لا يعملون في الفترة الحالية، على أن يبدأ التفاوض معهم خلال الأيام الجارية.

ويستعرض لكم موقع الأمصار الإخباري خلال السطور التالية، تفاصيل تعاقد الهلال السعودي مع مدرب جديد ضمن قائمة وخطة للمتاح في الوقت الحالي خاصة مع انطلاق الموسم وبدايته في العديد من دول العالم، وأن المتاح في الفترة الحالية هو الذي لا يعمل مع فريق.