رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورج وسوف يستعد لإحياء جولته الغنائية في أمريكا

نشر
الأمصار

أنهى النجم جورج وسوف، استعداده لإحياء جولته الغنائية، خلال الأيام المقبلة، على عدد من المسارح في نيويورك.

 

 

حيث نشر جورج وسوف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” البوستر الدعائي لجولته في أمريكا، وتتضمن حفلا في لوس أنجلوس يوم 28 أكتوبر المقبل، يليه حفل في دیترویت بتاريخ 4 نوفمبر، وبعده حفل في نيوجيرسي بتاريخ 5 نوفمبر.

 

وكان النجم جورج وسوف قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا برفقة النجم ملحم زين في قطر، وقدم الثنائي مجموعة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى جمهورهما.

 

كما أحيا المطرب جورج وسوف حفلا في أغسطس بمهرجان جرش، وشاركه الحفل الفنان الأردني سعد أبو تايه. 

كما أصدر مؤخرا جورج وسوف أغنية بعنوان "نصّ عمري" يرثى فيها ابنه وديع في مرور ذكرى الأربعين على وفاته، الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر يوتيوب، بعنوان: "نصّ عمري" أغنية لروح وديع في ذكرى الأربعين، سرقت الحبّ من عيده

فيما انتهى سلطان الطرب جورج وسوف من تسجيل أحدث أغانيه، باللهجة المصرية، والتي تعاون فيها مع الموزع الموسيقى زيزو فاروق وألحان محمد يحيى وكلمات ملاك عادل.

جورج وسوف يلتقى بجمهور لبنان في هذا الموعد

لتقي النجم جورج وسوف بجمهوره اللبناني مجددًا بحفل غنائي جديد يوم التاسع والعشرين من شهر يوليو،بفندف الفردوس  اهدن شمال لبنان.

ومن المقرر أن يقدم النجم جورج وسوف باقة من الأغاني القديمة والحديثة.

ما الذي يقدمه جورج وسوف لجمهوره؟ 

وعلى صعيد آخر، يُحيِّ الوسوف عدة حفلات غنائية في الصيف الحالي بين أكثر من دولة عربية وأجنبية، كما ويعمل على تحضير مجموعة جديدة من الأغنيات التي تصدر خلال الفترة القادمة.

وأكد جورج وسوف في تصريحات له، أن سر النجاح هو التواضع ومحبة الناس وأن من يخرج عن ذلك سيفقد محبة الناس واعتبر هذا الأمر خطأ كبير. 

آخر أعمال جورج وسوف

والجدير بالذكر آخر أعمال النجم جورج وسوف أغنية "عشان مش شبهكو"  من كلمات ملاك عادل وتوزيع زيزو فاروق وألحان محمد يحيى، وحققت الأغنية صدى واسع على مستوى الوطن العربي.