رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديربي لندن.. أرسنال يستضيف توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم

نشر
الأمصار

يستضيف فريق آرسنال لقيادة المدرب ميكيل أرتيتا نظيره توتنهام، في المواجهة التي تقام في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، في المواجهة التي يحتضنها ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

ويحمل ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام المزيد من الندية والقوية بملعب "الإمارات"، حيث يستهدف كلاهما الخروج بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشتعل المنافسة في المركز الأربعة على الدوري الإنجليزي الممتاز، بين مانشستر سيتي وتوتنهام وليفربول وأرسنال على الترتيب، في ظل تقارب عدد النقاط بين أطراف المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج.

وفاز أرسنال على إيفرتون بهدف نظيف فى الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما حقق توتنهام الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف.

ويواجه فريق أرسنال نظيره توتنهام الليلة، بعد رباعية مثيرة على إيندهوفن الهولندي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ترتيب آرسنال وتوتنهام في الدوري:

يحتل فريق آرسنال المركز الرابع برصيد 13 نقطة حيث خاض 5 لقاءات تمكن من الفوز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثاني بنفس رصيد آرسنال ولكن بفارق الأهداف لصالح سبيرز.

ساكا عن تجديد عقد أوديجارد: يتمتع بجودة لا تصدق

أعرب نجم آرسنال بوكايو ساكا، عن سعادته بقرار مارتن أوديجارد بالالتزام بمستقبله على المدى الطويل مع النادي اللندني.

عرب نجم آرسنال بوكايو ساكا، عن سعادته بقرار مارتن أوديجارد بالالتزام بمستقبله على المدى الطويل مع النادي اللندني.

وسار قائد آرسنال على طريق أمثال ويليام صليبا وجابرييل مارتينيلي وآرون رامسديل، وكذلك ساكا نفسه، من خلال التوقيع على عقد جديد.

ووقع أوديجارد على عقد يربطه بآرسنال حتى عام 2028، وهو الآن صاحب أعلى أجر في النادي، متجاوزا ساكا.

وردًا على تمديد صانع ألعاب ريال مدريد السابق لعقده، قال ساكا في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو": "إنه مهم حقًا، ليس فقط كلاعب، بل كقائد أيضًا".

وأضاف: "إنه يقود بطريقة مختلفة لكني أحبه وأحترمه. نعلم جميعًا أنه يتمتع بجودة لا تصدق، حيث يصنع الأهداف ويسجلها، كما أنه القائد الذي نحبه جميعًا".

وختم: "أنا لا أمانع أن أكون عالقًا معه! أنا سعيد من أجله وهو يستحق العقد الجديد".