رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرتيتا يعلق على تجديد عقد أوديجارد مع أرسنال

نشر
الأمصار

أبدى ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، سعادته بتجديد التعاقد مع  قائد الفريق مارتن أوديجارد، وربطه بعقد طويل الأمد مع الجانرز صباح اليوم الجمعة.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام، "خبر عظيم للنادى وللفريق، أنا سعيد جدًا له.. في النهاية الأمر يتعلق بإيجاد المكان الذي تشعر فيه بالراحة والتقدير وتستطيع اظهار موهبتك، إنه شخص محبوب من الجميع".

وأكد أرتيتا وجود مزيد من الفحوصات على جابرييل مارتينيلي لمعرفة إمكانية مشاركته في الديربي من عدمها، كما أعلن غياب توماس بارتي و جاهزية باقي اللاعبين.

وعن موقف الحارس رامسديل قال، "أنا أتفهم ذلك، أنا أُعاني مع كل لاعب لا يُشارك لكن عملي يقتضي اتخاذ القرارات، لقد كان داعمًا للغاية وهذا ما اتوقعه من أي لاعب".

وعن صعوبة إشراك رامسديل قال، "نعم إنه أمرٌ صعبٌ ولكن مع باقي اللاعبين هو نفس الأمر، لدى رامسديل شخصية فريدة، نعلم الكاريزما التي توجد حوله، هو أمرٌ يحدث مع مختلف اللاعبين، عدم المشاركة، لقد رأينا إيميل سميث رو في المباراة السابقة، هذه رسالة على مدى إعجابنا به".

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بر صيد 13 نقطة، بالتساوي مع توتنهام وليفربول الثاني والثالث على الترتيب.

أرسنال يجدد تعاقد مارتن أوديجارد بعقد طويل الأمد

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تمديد عقد قائد الفريق مارتن أوديجارد بعقد طويل الأمد مع النادي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال الفترة الماضية.

وقال أرسنال في بيان عبر موقعه الرسمي، "وقع قائدنا مارتن أوديجارد على عقد جديد طويل الأمد مع النادي".

وأضاف البيان، "اللاعب الدولي النرويجي الآن فى موسمه الرابع معنا، بعد أن انضم في البداية على سبيل الإعارة من ريال مدريد في يناير 2021، وحصل على لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي بعد موسم رائع سجل فيه 15 هدفًا جميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ولم يعلن أرسنال عن مدة العقد الجديد، إلا أن صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية ذكرت أن التمديد جاء لمدة خمس سنوات، وبالتالي أصبح عقده ينتهي في 2028، كما أصبح اللاعب الأعلى أجراً فى الفريق.

وتحدث اللاعب لموقع أرسنال الرسمي قائلا، "كان توقيع عقد جديد قرارًا سهلاً حقًا بالنسبة لي لعدة أسباب، ما نقوم به الآن كنادي هو أمر خاص، وأريد أن أكون جزءًا من ذلك، أنا متحمس حقًا لما سيأتي إلى هنا. لقد وجدت مكانًا يمكنني أن أستقر فيه حقًا وأسميه بيتي".

وأضاف، "ربما تكون قصتي مختلفة بعض الشيء، حيث أنني انتقلت بين أندية مختلفة منذ أن كان عمري 16 عامًا. في أرسنال، منذ اليوم الأول، شعرت أنني بحالة جيدة وهذا بالتأكيد بيتي الآن. أريد فقط أن أقول شكرًا لكل من يعمل".

وتابع، "في النادي وبالطبع أنصارنا الرائعون، سأستمر فى تقديم كل شيء لتحقيق النجاح لهذا النادي في السنوات القادمة".