رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادي دبي للصحافة يعلن تكريم الفائزين بجائزة الإعلام العربي الثلاثاء المقبل

نشر
جائزة الإعلام العربي
جائزة الإعلام العربي

أعلن "نادي دبي للصحافة" ممثل الأمانة العامة لجائزة الإعلام العربي، تنظيم حفلاً خاصاً لتكريم الفائزين في الدورة الـ22 للجائزة ضمن 14 فئة تشملها الجائزة، وذلك يوم الثلاثاء 26 سبتمبر، في مدينة جميرا بدبي،  تحت رعاية السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

نادي دبي للصحافة

وأوضح نادي دبي للصحافة، أنه سيتم التكريم للفائزين في الدورة الـ22 للجائزة، تزامناً مع فعاليات اليوم الأول لمنتدى الإعلام العربي، بحضور لفيف من قيادات المؤسسات الإعلامية وكبار الكُتّاب ورؤساء تحرير الصحف المحلية والعربية، وممثلي مختلف وسائل الإعلام في المنطقة.


وأوضح نادي دبي للصحافة، أن هناك أوجه إعلامية ستشارك في تقديم الحفل منهم: 

الإعلامية ليلاس كفوزي من قناة القاهرة الإخبارية، وحسام جبالي من قناة العربية، وهبة زعرور من مؤسسة دبي للإعلام، ومحمد قيس من قناة المشهد، ومحمد سالم من مؤسسة دبي للإعلام، وميراشا غازي من قناة الشرق، ونانسي نور من قناة اكسترا نيوز.

 

يعتبر حفل جائزة الإعلام العربي، محط اهتمام ومتابعة قيادات العمل الإعلامي في المنطقة، بما في ذلك المؤسسات الصحفية المحلية والإقليمية والصحفيون العرب العاملون في مناطق مختلفة من حول العالم، ضمن أكبر تجمع سنوي للإعلام في المنطقة العربية، ومن جانبه، أعرب جاسم الشمسي، مدير جائزة الإعلام العربي، عن تقديره لمشاركة نخبة من الإعلاميين والإعلاميات العرب في تقديم حفل توزيع جوائز الإعلام العربي.

 

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في سياق حرص الأمانة العامة للجائزة على إضفاء طابع متجدد على حفل تكريم الإعلاميين العرب وأعمالهم الرائدة، والذي يشارك فيه نحو أكثر من 3000 إعلامي من مختلف أنحاء العالم العربي، كما أنه سيتم نقل وقائع الحفل عبر البث المباشر على كافة حسابات المكتب الإعلامي لحكومة دبي ونادي دبي للصحافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر عدد كبير من المنصات الرقمية التابعة للمؤسسات الصحفية في الوطن العربي.

 

وكان فتح نادي دبي للصحافة، باب الترشح لـ"جائزة الإعلام العربي" 2023، ضمن دورتها الـ22، وأعلنت الأمانة العامة لـ"جائزة الإعلام العربي"، والتي ينظمها "نادي دبي للصحافة" تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فتح باب الترشُّح للجائزة لتواصل دورها والأهداف التي تأسست من أجلها في تحفيز الإبداع والمبدعين.